وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:24:52 AM
ريال مدريد يتخذ قرارا صادما لبوغبا ووكيله
ريال مدريد يتخذ قرارا صادما لبوغبا ووكيله

 تفاعلت وسائل الإعلام الإسبانية مع الأنباء الواردة من إنكلترا، وتحديدا من مانشستر يونايتد، والتي تُفيد باقتراب لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من تمديد عقده مع الشياطين الحمر، بعد موافقة وكيل أعماله مينو رايولا على التفوض مع المدير التنفيذي إد وودوارد.

 

وأجمعت جُل الصحف البريطانية، على مدار الساعات والأيام القليلة الماضية، على أن وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي وافق بشكل مبدئي على الاستماع لعرض التجديد المُقدم من قبل الإدارة الأمريكية المستحوذة على “مسرح الأحلام”، وذلك ليس فقط للزيادة في العقد الجديد والمقدرة بنحو 25% على راتبه السنوي الحالي، بل أيضا لرد الصاع صاعين لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

 

والمعروف أن اسم صاحب الـ26 عاما ارتبط بالنادي الملكي طوال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لدرجة أنه قامر بشعبيته في “أولد ترافورد” بتصريحات لا لبس فيها، عن رغبته في خوض تحد جديد، هذا بخلاف ما قاله وكيله عن رغبته في مغادرة الجزء الأحمر من عاصمة إنكلترا في أسرع وقت ممكن. مع ذلك لم يجد اللاعب ولا وكيله استجابة حقيقية من رجل الأعمال الإسباني، بعد انسحابه من المفاوضات مع إد وودوارد، اعتراضا على المبلغ المغالى فيه- أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني.

 

واليوم الإثنين، قالت أعرق الصحف الإسبانية على الإطلاق “موندو ديبورتيفو” إن بيريز اتخذ قرارا صادما لبوغبا ووكيل أعماله، بصرف النظر نهائيا عن فكرة ضمه إلى “سانتياغو بيرنابيو”، حال تمت عملية تجديد عقده مع اليونايتد، الذي سينتهي منتصف العام بعد القادم.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, September 11, 2019 - 12:24:52 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018