وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/09/2019 توقيت عمان - القدس 4:42:02 PM
ضبط 4 اشخاص في قضايا سرقة في العاصمة
ضبط 4 اشخاص في قضايا سرقة في العاصمة

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في كافة محافظات المملكة تعاملوا خلال الأيام الماضية مع ثلاث قضايا سرقات ، اثنتين في العاصمة وواحدة في محافظة البلقاء ، القوا القبض خلالها على أربعة أشخاص تورطوا فيها كما وضبط بحوزة أحدهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

 

وأضاف الناطق الإعلامي حول أولى تلك القضايا أن بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة بتعرض منزل أحد الأشخاص في منطقة المهاجرين وسط العاصمة لسرقة محتوياته من مصاغات ذهبية ومبالغ مالية، ومن خلال التحقيقات وقع الإشتباه على شخص من ذوي الأسبقيات حيث جرى تحديد مكان تواجده داخل منزله في منطقة جبل الحسين وسط العاصمة وجرت مداهمته والقي القبض عليه وبحوزته كامل المسروقات وكمية متفرقة من المواد المخدرة.

 

وحول القضية الثانية والتي تلخصت تفاصيلها بقيام مجهول بسرقة إحدى المركبات وحرقها في منطقة البيادر جنوب العاصمة ، حيث كشفت التحقيقات تورط أحد الأشخاص بسرقة المركبة وحرقها وألقي القبض عليه ، كما وتبين تورط ثلاثة أشخاص آخرين معه لا زال البحث جارياً عنهم لإلقاء القبض عليهم.

 

أما القضية الثالثة فقد ألقي القبض خلالها على شخصين من ذوي الأسبقيات أحدهم مسجل بحقه طلبان بعد أن ارتكبا ٦ سرقات لوافدين من جنسيات عربية مختلفة وبنفس الأسلوب الجرمي من خلال اعتراضهم في الشارع العام والتعريف بأنفسهم على أنهم من رجال الأمن وتفتيشهم وأخذ ما بحوزتهم من مبالغ مالية ، كما وتمت استعادة جزء من تلك المبالغ المسروقة.

Monday, September 09, 2019 - 4:42:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018