"المهندسين الزراعيين" تطالب بأولوية الزيتون المحلي على المستورد في صناعة التخليل ضبط 9 أشخاص روجوا للمخدرات من بينهم مصنفين خطرين جداً في البادية الوسطى والبلقاء إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي الرزاز: ما شهدناه من مشاريع ودعم دولي دليل على الثقة في الاقتصاد الوطني اسعاف 30 عاملة تعرضن للاختناق مجددا بمصنع ملابس في الاغوارالشمالي فلكيا.. عيد الأضحى يوم الجمعة 31 تموز الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز "التنمية": توقيف 146 حدثًا بينهم 10 إناث في شهر حزيران نيويورك تبدأ المرحلة الثالثة من "تخفيف الإغلاق" الصحة العالمية تعلق على درجة خطورة تفشي الطاعون الدملي ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا "التنمية والتشغيل" تؤجل اقساط المقترضين لـ 4 أشهر أطعمة تقليدية قد تشكل خطرا.. إذا لم تطبخ جيدا السمنة تجعل الأقليات العرقية أكثر عرضة للإصابة بـ"كوفيد-19" نجاة 178 راكبًا في طائرة بعد تشقق زجاج قمرة القيادة

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/09/2019 توقيت عمان - القدس 11:48:14 AM
معان : أزمة إضراب المعلمين تتواصل - صور
معان : أزمة إضراب المعلمين تتواصل - صور
الحقيقة الدولية – معان -  قاسم الخطيب

إصرار المعلمين علي مواصلة إضرابهم لليوم الثاني  علي التوالي أوقع الجميع في حيرة فلو كان حقاً الهدف من الإضراب هو حصول المعلمين علي حقوقهم التي لا يختلف أحد معهم بأنها مشروعة فما ذنب الطلبة  وأولياء الأمور ولماذا هم الذين يدفعون أخطاء متراكمة وسياسيات فاشلة علامات استفهام كثيرة تدفع الكثيرين إلي أن يتساءلوا هل هو إضراب أم حض علي خراب خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يعيشها الأردن حالياً؟

دخلت أزمة المعلمين بالأردن  يومها الثاني حيث رفض الكثير منهم الإنصات إلي صوت العقل الذي ينادي بضرورة البدء الفعلي في الموسم الدراسي الذي انتهى الأسبوع الأول منه والجلوس على طاولة الحوار الذي يراعي مصلحة الوطن والطالب أولا  وإنهاء الإضراب الذي يضر في المقام الأول بمستقبل الطلاب والذين يتجرعون دروسا في التذمر والإضراب كل يوم بدلا من المواد التعليمية التي هي المستقبل.


أجرت " الحقيقة الدولية  " جولة في عدد من المدارس وتبين أن هناك شللا في العملية التعليمية والوضع يزداد سوءاً حيث يصر المعلمون علي مواصلة إضرابهم.

احد مدرسو مادة الرياضيات قال : لن نتنازل عن مطالبنا أو نعود إلي العمل مرة أخرى إلا بعد الاستجابة الكاملة لجميع المطالب التي حرمنا منها طوال الفترة الماضية  وحان الوقت ان نشعر بنتائج هذا الحراك  علي القطاع التعليمي بالبلد الذي أهدرت فيه كرامة المعلم.

وقال احد أولياء أمور الطلبة عبد الجليل الخوالدة  فبالرغم من تضامننا  مع المعلمين  في المطالبة بحقوقهم إلا إنني أرى أن وضع البلد لا يسمح بهذه التظاهرات والإضرابات وواجب علينا في الوقت الحالي التضافر جميعا للخروج من هذه المحنة وأطالب جميع المدرسين المضربين بالنظر إلى الطلاب كأبنائهم ومن مصلحتهم استكمال العملية التعليمية.

وأضاف الخوالدة أن كل هذه الأحداث الغريبة والتي تشهدها لأول مرة المدارس في بداية الموسم الدراسي تدعو إلي القلق علي مستقبل أبنائنا أن لم نتضافر سويا للخروج من هذه المحنة.

Monday, September 09, 2019 - 11:48:14 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020