وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/09/2019 توقيت عمان - القدس 11:48:14 AM
معان : أزمة إضراب المعلمين تتواصل - صور
معان : أزمة إضراب المعلمين تتواصل - صور
الحقيقة الدولية – معان -  قاسم الخطيب

إصرار المعلمين علي مواصلة إضرابهم لليوم الثاني  علي التوالي أوقع الجميع في حيرة فلو كان حقاً الهدف من الإضراب هو حصول المعلمين علي حقوقهم التي لا يختلف أحد معهم بأنها مشروعة فما ذنب الطلبة  وأولياء الأمور ولماذا هم الذين يدفعون أخطاء متراكمة وسياسيات فاشلة علامات استفهام كثيرة تدفع الكثيرين إلي أن يتساءلوا هل هو إضراب أم حض علي خراب خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يعيشها الأردن حالياً؟

دخلت أزمة المعلمين بالأردن  يومها الثاني حيث رفض الكثير منهم الإنصات إلي صوت العقل الذي ينادي بضرورة البدء الفعلي في الموسم الدراسي الذي انتهى الأسبوع الأول منه والجلوس على طاولة الحوار الذي يراعي مصلحة الوطن والطالب أولا  وإنهاء الإضراب الذي يضر في المقام الأول بمستقبل الطلاب والذين يتجرعون دروسا في التذمر والإضراب كل يوم بدلا من المواد التعليمية التي هي المستقبل.


أجرت " الحقيقة الدولية  " جولة في عدد من المدارس وتبين أن هناك شللا في العملية التعليمية والوضع يزداد سوءاً حيث يصر المعلمون علي مواصلة إضرابهم.

احد مدرسو مادة الرياضيات قال : لن نتنازل عن مطالبنا أو نعود إلي العمل مرة أخرى إلا بعد الاستجابة الكاملة لجميع المطالب التي حرمنا منها طوال الفترة الماضية  وحان الوقت ان نشعر بنتائج هذا الحراك  علي القطاع التعليمي بالبلد الذي أهدرت فيه كرامة المعلم.

وقال احد أولياء أمور الطلبة عبد الجليل الخوالدة  فبالرغم من تضامننا  مع المعلمين  في المطالبة بحقوقهم إلا إنني أرى أن وضع البلد لا يسمح بهذه التظاهرات والإضرابات وواجب علينا في الوقت الحالي التضافر جميعا للخروج من هذه المحنة وأطالب جميع المدرسين المضربين بالنظر إلى الطلاب كأبنائهم ومن مصلحتهم استكمال العملية التعليمية.

وأضاف الخوالدة أن كل هذه الأحداث الغريبة والتي تشهدها لأول مرة المدارس في بداية الموسم الدراسي تدعو إلي القلق علي مستقبل أبنائنا أن لم نتضافر سويا للخروج من هذه المحنة.

Monday, September 09, 2019 - 11:48:14 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018