فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/09/2019 توقيت عمان - القدس 10:39:28 AM
أولياء ألامور في "مادبا وجرش وعجلون والبلقاء" يطالبون بعودة أبنائهم إلى مقاعد الدراسة
أولياء ألامور في "مادبا وجرش وعجلون والبلقاء" يطالبون بعودة أبنائهم إلى مقاعد الدراسة

الحقيقة الدولية - محافظات

 

دعا أولياء أمور في عدد من المحافظات إلى تنفيذ اعتصامات رفضا لإضراب المعلمين الذي يؤثر على سير العملية الدراسية لأبنائهم، بحسب ما عبروا.

 

مراسل " الحقيقة الدولية " في مادبا الزميل خلدون الازايدة  قال إن الاهالي نفذو وقفة احتجاجية امام مديرية تربية مادبا  وأن غالبية المحتجين هم أولياء أمور طلبة ثانوية عامة يطالبون بدخول اولادهم الى المدارس لتلقي التعليم .

 

ونقل عن الأهالي قولهم إن إضراب المعلمين "أثر سلبا على سير العملية التعليمية"، بينما أفاد رئيس فرع نقابة المعلمين في العقبة إنه النقابة لم تلجأ للإضراب إلا بعد استنفاذ كافة الحلول المقترحة والتي تم نقاشها مع الحكومة خلال الفترة الماضية.

 

مراسل " الحقيقة الدولية " في جرش  الزميل عيسى مقايلة  قال : ينفذ أهالي طلبة في محافظة جرش اعتصاما أمام مديرية التربية الساعة 12 ظهرا للمطالبة بتعليق الإضراب، بينما ينفذ أهالي طلبة في عجلون اعتصاما أمام مبنى مديرية التربية لنفس الغاية

أما في محافظة إربد، فدعا أهالي إلى تنفيذ اعتصام أمام نقابة المعلمين الساعة 11 صباحا للمطالبة بعودة أبنائهم إلى المقاعد الدراسية.

 

وفي البلقاء، دعا أولياء أمور إلى تنفيذ اعتصام الساعة 10 صباحا الساعه العاشرة صباحاً أمام مديرية التربية، رفضاً لإضراب المعلمين.

 

مراسل"الحقيقة الدولية في المفرق الزميل حسين العليمات : ان أولياء امور طلبة محافظة المفرق يعتصمون أمام تربية قصبة المفرق ويطالبون بإعادة أبنائهم لمقاعد الدراسه


 

Monday, September 9, 2019 - 10:39:28 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023