الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:03:30 AM
"محظورات وتحذير" للجماهير في نهائي كأس مصر
"محظورات وتحذير" للجماهير في نهائي كأس مصر


وجه الاتحاد المصري لكرة القدم بعض التعليمات للجماهير التي ستحضر مباراة نهائي كأس مصر، المقررة الأحد، بين الزمالك وبيراميدز.

وحمل بيان الاتحاد بعض المحظورات التي على الجماهير تجنبها، خلال المباراة التي ستقام مساء في برج العرب قرب مدينة الإسكندرية.

وتقام مباريات كرة القدم المحلية في مصر دون حضور جماهيري منذ سنوات باستثناءات قليلة، حيث تقرر حضور 20 ألف شخص لنهائي الكأس.
وطالب بيان الاتحاد الحضور بـ"الالتزام بالأخلاق الرياضية، وعدم رفع أي لافتات تحوي غير ما يعزز الأخلاق والروح الرياضية التي تعزز الانتماء للوطن".

كما طالب البيان بـ"عدم إطلاق أي عبارات مسيئة خارجة والتقيد بعبارات التشجيع دون الخروج عن الآداب العامة".

وحمل بيان الاتحاد مناشدة من أجل "الحفاظ على المنشأة الرياضية التي تستضيف الحدث الرياضي وحسن التعامل مع مكوناتها".

وحذر الاتحاد من أنه "في حالة مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو أي من جمهور الناديين، سيتم تطبيق لوائح الاتحاد سواء المتعلقة بالمسابقات أو المرتبطة بالانضباط، وذلك على وجه فوري، واتخاذ الإجراءات والعقوبات المناسبة بحق المخالف".

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, September 09, 2019 - 12:03:30 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018