محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة وزير العمل: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين الاحد.. ولا تصويب خلال السنوات القادمة الدور الأميركي في معالجة الصراع الفلسطيني-(الإسرائيلي).. محاضرة في منتدى الفكر العربي 448 مستوطنًا اقتحموا باحات الأقصى الأسبوع الماضي وصفت طلابها بـ"الكلاب".. خطأ إملائي يضع جامعة سعودية بموقف "محرج"

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:39 AM
537 دولاراً أرباح شركة تويوتا اليابانية في الثانية الواحدة
537 دولاراً أرباح شركة تويوتا اليابانية في الثانية الواحدة


هل تساءلت يوما، عزيزي القارئ عن حجم أموال شركات صناعة السيارات وأرباحها؟ وهل تعلم كم تكسب سنويا من وراء بيع سياراتها مختلفة الطرز في مختلف أنحاء العالم.

ربما سمع كثيرون منا عن العوائد الطائلة التي تحققها شركات صناعة السيارات، وعن الأرباح التي تجنيها من خلال طرح طرز متعددة بتقنيات مختلفة أيضا.

بطريقة معينة، وبعد معرفة أرباح شركات السيارات في السنة، يمكن حساب أرباحها حتى في الثانية الواحدة، ويعتمد هذا على قسمة إجمالي أرباح الشركة في العام أو على مدار 12 شهرا، على عدد الثواني في السنة الواحدة، ويقدر بحوالي 31536000 ثانية.

وبعد عملية الحساب هذه يتضح أن شركة تويوتا اليابانية تبيع سيارة واحدة كل 4 ثوان، وتربح حوالي 537 دولار في الثانية الواحدة.

أما شركة بي أم دبليو الألمانية، فتبيع سيارة كل 13 ثانية، وتحقق ربحا قدره 260 دولار في الثانية، وتليها شركة جنرال موتورز الأميركية التي تبيع سيارة كل 4 ثوان، وتحقق رباحا بمقدار 257 دولار في الثانية الواحدة.
وتبتعد شركة هوندا اليابانية عن هذه الشركات قليلا، حيث تبيع سيارة كل 6 ثوان، وتجني 174 دولار في الثانية الواحدة، وتتقدم بذلك على فولكسفاغن، التي تبيع سيارة كل 3 ثوان، وتربح 165 دولار في الثانية، بالمقابل، تبيع شركة فورد الأميركية سيارة كل 5 ثوان، وتحقق دخلا قدره 117 دولار في الثانية.

وتأتي نيسان اليابانية خلفها، بدخل أقل من 100 دولار في الثانية، على الرغم من  أنها تبيع سيارة كل 6 ثوان، تحصل مقابلها على 92 دولار في الثانية.

وأخيرا، تبيع فيراري الإيطالية سيارة كل 56 دقيقة، لكنها تحقق ربحا يصل إلى 28 دولار في الثانية الواحدة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, September 09, 2019 - 12:00:39 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018