وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 08/09/2019 توقيت عمان - القدس 9:28:59 PM
وكيل أعمال بوغبا يرد بشكل عملي على تجاهل ريال مدريد
وكيل أعمال بوغبا يرد بشكل عملي على تجاهل ريال مدريد


أفادت تقارير صحافية إيطالية بأن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بول بوغبا بدأ تنفيذ خطته للانتقام من مجلس إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بعد توريط موكله في تصريحات مستفزة لمشجعي ناديه مانشستر يونايتد، وفي الأخير تراجع النادي الملكي عن فكرة ضم بطل العالم إلى مشروع مواطنه زين الدين زيدان في “سانتياغو بيرنابيو”.

وصباح اليوم الجمعة، ترددت أنباء في العديد من الصحف البريطانية عن استعداد المدير التنفيذي لليونايتد إد وودوارد للجلوس مع مينو رايولا للاتفاق على البنود الشخصية في عقد بوغبا الجديد، وعلى عكس جُل التوقعات التي رجحت فشل المحاولة لارتباط مستقبل صاحب الـ26 عاما بريال مدريد، قال موقع “كالتشيو ميركاتو” إن وكيل النجم الفرنسي وافق على الجلوس مع المسؤول البارز في “أولد ترافورد” على طاولة المفاوضات.

وأكد الموقع المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين أن رايولا وافق بشكل مبدئي على فكرة تمديد العقد، خاصة بعد تلقيه إشارات إيجابية بموافقة الإدارة الأمريكية على تحسين راتب اللاعب السنوي بنسبة تزيد بنحو 25% عن راتبه الحالي، أي سيتقاضى ما لا يقل عن 21 إلى 22 مليون يورو سنويا بدلا من 17 مليون في الوقت الراهن.

واعتبر التقرير الإيطالي ترحيب رايولا بالجلوس مع إد وودوارد بمثابة الانتقام من فلورنتنيو بيريز وزين الدين زيدان، بعد التخلي عنه وعن موكله في منتصف الطريق، وذلك بالانسحاب من المفاوضات مع مسؤولي مانشستر يونايتد، اعتراضا على سعر اللاعب، الأمر الذي سبب حرجا شديدا للوكيل، وجعله يندم على حربه الكلامية ضد إدارة اليونايتد، كجزء من الخطة المتفق عليها لخروج بوغبا من “مسرح الأحلام”.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, September 08, 2019 - 9:28:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018