ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ مواطنين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/09/2019 توقيت عمان - القدس 4:31:19 PM
المالية والإدارية النيابية المشتركة تبحث ملف بيتنا وميغا مول
المالية والإدارية النيابية المشتركة تبحث ملف بيتنا وميغا مول

 اتفقت اللجنة النيابية المشتركة "المالية الإدارية"، خلال اجتماع اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب الدكتور علي الحجاحجة على التوصية بتشكيل لجنة حكومية عليا لبحث ملف شركة بيتنا وميغا مول، تضم في عضويتها وزراء العدل والصناعة والتجارة والتموين والمالية وجهات رسمية أخرى.

 

وقال الحجاحجة خلال الاجتماع الذي حضره وزيرا العدل الدكتور بسام التلهوني، والصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، ومراقب عام الشركات، وأمين عام وزارة العدل القاضي زياد الضمور، ومجلس إدارة شركة بيتنا، وممثلون عن المستثمرين بالشركة: إن اللجنة النيابية المشتركة واصلت اجتماعاتها لبحث ملف بيتنا الذي بات يشكل تحديا كبيرا أمام المستثمرين بهذه الشركة التي تتبع لها شركة ميغا مول.

 

 واعرب عن أمله بأن تنتهي اللجنة الحكومية العليا من مهمتها والوصول لحلول جذرية قبل نهاية أيلول الجاري.

 

وانتقد الإجراءات البيروقراطية منذ بداية ظهور المشكلة عام 2008 والتعقيدات؛ ما يتطلب البحث عن حلول لإنهاء أزمة المستثمرين. وعرض المشاركون لوجهات نظرهم والإجراءات المتبعة في هذه القضية المنظورة أمام القضاء، مشيرين إلى إجراءات إدارية يمكن التعامل مع خلالها.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, September 3, 2019 - 4:31:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023