"العمل": سنواصل حملات التفتيش على العمالة المخالفة في "السوق المركزي" الملك يتسلم جائزة “رجل الدولة الباحث” في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة الأمن يوضح انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب اسبقيات 5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 27/08/2019 توقيت عمان - القدس 4:43:44 PM
صيدلية حجزت هويته.. رقيب سير يدفع ثمن دواء ابنة مواطن
صيدلية حجزت هويته.. رقيب سير يدفع ثمن دواء ابنة مواطن

الحقيقة الدولية - الكرك - عبدالحميدالمعايطه

 

عندما نسمع كلمة رقيب سير يتبادر الى اذهاننا المخالفة ونظرتنا السلبية متناسين ان نعظم الجانب الإنساني لهذا الشرطي والذي ندعوه رقيب سير.

 

حادثة الكرك يوم امس الأول لم تمر مرور الكرام أمام أبناء الكرك عندما قام رقيب سير برتبة وكيل في محافظة الكرك بإيقاف إحدى المركبات للتأكد منها وعندما طلب من السائق الرخص والهوية الشخصية عجز سائق المركبة عن إبراز الهوية الشخصية وعند اصرار رقيب السير لمعرفة شخصيته أكد سائق المركبة ان هويته محجوزة عند إحدى الصيدليات في المحافظة مقابل علاج قام بشرائه لابنته المريضة حيث قام رقيب السير للتأكد من هذا الادعاء بالذهاب مع المواطن سائق المركبة الى الصيدلية وكانت المفاجأة ان الهوية فعلا حجزت لحين إحضار ثمن العلاج.

 

في هذه اللحظة قام رقيب السير بدفع ثمن العلاج من جيبة الخاص ومن مصروف أبناءه وأسرته ليسترد الهوية وأعادتها للمواطن متمنيا الشفاء لابنته.

 

هكذا رجال الأمن العام ورجال إدارة السير الذين نشاهد مواقف وطنيه وانسانيه لهم يقومون بها بدافع وطني وغيره على الوطن ويكونوا قريبين من المواطن الذي هو أغلى ما نملك.

 

تحية باسم الكرك لرقيب السير الذي قدم مثالا للمواطن الصالح.

 

Tuesday, August 27, 2019 - 4:43:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018