وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 27/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:46 AM
وزير الأوقاف: تعيين حفاظ القرآن الكريم أئمة في المساجد
وزير الأوقاف: تعيين حفاظ القرآن الكريم أئمة في المساجد
الحقيقة الدولية - عمان
 تعهد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل بتعيين حفاظ القرآن الكريم كاملا أو خمسة عشر جزءا، إماما لسد النقص الحاصل في المساجد ضمن توجه للوزارة بالانفتاح على حفظة القرآن الكريم والمراكز القرآنية.
وقال الدكتور أبو البصل خلال رعايته  الاثنين، حفل تخريج مركز محمد محمود السعود لتحفيظ القرآن للإناث بالعاصمة عمان:إن هذه الكوكبة من الزهور التي حملت على نفسها حفظ القرآن الكريم وتلاوته تؤكد أن هذه الأمة أمة القرآن الكريم، وستبقى حاضرة في كل زمان ومكان تدعو للخير والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وأضاف أن الوزارة دأبت في كل عام خلال العطلة الصيفية على إقامة نحو 2000 مركز صيفي للذكور والإناث في جميع مناطق المملكة، يشارك بها مختلف الفئات العمرية وبإشراف ومتابعة من كوادر الوزارة.
وأوضح أن المراكز الصيفية لا تركز فقط على تعليم القرآن الكريم وتلاوته، بل تعزيز لغة القرآن والاخلاق القرآنية التي حثنا عليها نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام عند هذا الجيل القرآني الذي نتطلع إليه دائما بنظرة أمل وتفاؤل، مشيرا إلى ان نشاطات المراكز الصيفية جاءت ترجمة لمبادرة أردن النخوة التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني للحث على القيم الإسلامية وإتقان العمل والمسؤولية والنخوة. وشدد على ضرورة تجاهل الأخبار التي تركز على السلبيات، في الوقت الذي يجري تجاهل اهتمام الدولة بالقرآن الكريم وأهله وبناء المساجد ودور القرآن الكريم، فضلا عن استمرارية إقامة الملتقيات الخيرية والوعظ والإرشاد في مختلف مناطق المملكة.
وقال النائب يحيى السعود: إن مركز محمد محمود السعود منذ 13 عاما دأب على استقبال الإناث من مختلف الفئات العمرية لتحفيظهن القرآن الكريم وتلاوته ليتخلقن بأخلاق القرآن على أيدي عدد من السيدات الفضليات، مثمنا الجهود التي تبذلها الوزارة والمؤسسات التابعة لها في مختلف الميادين الدينية والاجتماعية والاقتصادية.
وفي نهاية الحفل، وزع أبو البصل الجوائز والشهادات على المشاركات ومشرفات المركز.  

Tuesday, August 27, 2019 - 12:04:46 AM
التعليقات
أئمة المساجد..حسب كتاب من روائع حضارتنا ... لا تنطبق على ما
هناك حسب ما علمتونا في كتاب من روائع حضارتنا لعلي الطنطاوي صفات خاصة لامامة المسجد... وليس فقط حفظ القرآن الكريم ...مع احترامنا وتقديرنا للجميع .
27/08/2019 - 2:58:41 AM
وائل فؤاد الشحرور
تحية للأردن النخوة
27/08/2019 - 9:27:43 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018