الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/08/2019 توقيت عمان - القدس 3:03:01 PM
محافظ مادبا يتوعد المتسكعين على أبواب مدارس الاناث
محافظ مادبا يتوعد المتسكعين على أبواب مدارس الاناث

 الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

 

توعد محافظ مادبا الدكتور بلال النسور المتسكعين على أبواب مدارس الإناث بإجراءات إدارية صارمة تصل للتوقيف مدة طويلة عند بداية الفصل الدراسي القادم .

 

وقال النسور أن الشبان الذين يقفون على أبواب مدارس الإناث ينقصهم الوعي والإدراك إلى خطورة هذه الظاهرة التي تفشت بين الشباب في بعض مدارس للإناث في مدينة مادبا .

 

وأضاف النسور أن من يتم ضبطه سيحول إلى الحاكم الإداري وجلب والده ان كان قاصرا وسيتم توقيف والدة إذا اقتضى الأمر ذلك وتكليفه بدفع كفالة عدلية علية وسيتم توقيفه أن كان بالغا توقيفا إداريا طويلا ليكون عبرة لغيرة ممن يقوموا بالتسكع أمام مدارس الإناث والتلفظ كلمات خادشه للحياء العام.

 

وبين النسور أن بداية دوام المدارس سيكون هناك حملات أمنية مشددة على أبواب المدارس المستهدفة من قبل مديرية شرطة مادبا من الآمن الوقائي والبحث الجنائي والمراكز الأمنية لضبط المتسكعين أمام تلك المدارس واقتيادهم للحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني بهذا الخصوص .

 

في حين شكا أولياء أمور طالبات في عددا من مدارس الإناث بوجود أعداد من المتسكعين أمام مدارس الإناث دون وجود رادع حقيقي لمنع هذه الظاهرة التي أصبحت تشكل قلقا للأهالي أثناء توصيل بناتهم لتلك المدارس .

 

Sunday, August 25, 2019 - 3:03:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023