وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 20/9/2019 خبراء أمميون: وفاة امرأة حامل أو وليدها كل 11 ثانية حول العالم بريطانيا: المحكمة العليا تبت بشرعية تعليق أعمال البرلمان مطلع الاسبوع القادم العراق يرفض المشاركة بالتحالف الدولي لحماية أمن الخليج العربي الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيًا بمداهمات بالضفة الغربية الإمارات تنضم إلى التحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية تركيا: ترامب "تفهم" سبب حصولنا على صواريخ "إس-400" بومبيو: الولايات المتحدة تدعم حق السعودية في الدفاع عن نفسها ريال مدريد يتعثر على ملعب الأمراء في باريس إعلان نتائج القبول الموحد لحملة الشهادات الأجنبية - رابط 25 مقـعـد طـب لأبناء العاملين بالبلقاء التطبيقية الخرابشة : النقابة تبحث عن مصالحها الشخصية .. العساف: الحكومة لم تقدم أي جديد في حوارها .. فيديو الشوبك : انطلاق فعاليات المنتدى الثقافي الاول - صور ظريف يقول: أمريكا تنكر الحقيقة بإلقائها اللوم على إيران في هجمات السعودية زيدان يَعِد جماهير ريال مدريد بما يريدون سماعه.. واليوفي يطمح لبداية جيدة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 25/08/2019 توقيت عمان - القدس 1:11:25 AM
الأمن : أسلحة أوتوماتيكية استُخدمت بالرمثا، ورصد حسابات وهميّة خارجيّة تحرّض
الأمن : أسلحة أوتوماتيكية استُخدمت بالرمثا، ورصد حسابات وهميّة خارجيّة تحرّض

الحقيقة الدولية - عمان

 أكّد مصدر أمني قيام شخص بإطلاق عيارات نارية مساء السبت، في مدينة الرمثا، بينما كان يتوسط جمهرة من المحتجين، معرضاً جميع الموجودين في الموقع إلى الخطر.

 

وقال المصدر الأمني أنه تم رصد الشخص وهو يستخدم الأسلحة الأوتوماتيكية في أثناء الاحتجاجات التي اندلعت لليوم الثاني في المدينة، ضد قرارات حكومية أعلن عنها يوم الجمعة.

 

وأظهر مقطعا فيديو مصوران من اتجاهين مختلفين، قيام شخص ملثم بإطلاق مجموعة من الصليات النارية، مستخدماً سلاحاً أوتوماتيكياً وسط جموع من المحتجين، وهو يشير بيده إليهم بالهجوم، قبل أن يتراجع خطوات ويهرول مسرعاً إلى مركبة كانت بانتظاره وتغادر المكان.

 

وأعرب متداولون لمقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استنكارهم واستيائهم الشديد من استخدام الأسلحة النارية في احتجاجات يُفترض أنها سلمية - وفق وصفهم -.

 

إلى ذلك، رصدت الأجهزة الأمنية حسابات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبث من الخارج تدفع باتجاه تحريض المواطنين على حمل السلاح - وفق ذات المصدر الأمني -.

 

وحذّر المصدر الأمني من الانجرار وراء هذه الدعوات الفتنة التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار، مؤكداً على أهمية الاحتجاج بسلمية. 

وأعرب متداولون لمقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استنكارهم واستيائهم الشديد من استخدام الأسلحة النارية في احتجاجات يُفترض أنها سلمية - وفق وصفهم -.

Sunday, August 25, 2019 - 1:11:25 AM
التعليقات
حمزه المصاطفه
اللهم احمي وطني الاردن ومليكي ابو الحسين والشعب الاردني من كل مكروهه واحمي رجال الوطن حماة الوطن الجيش والأمن العام اللهم نجنا من الفتن اخوني اهل الرمثا اتمنى منكم ان لا تفتحو مجال للمخربين اللهم سلم سلم يا الله اوكلتك الأردن وشعبها
25/08/2019 - 12:52:38 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018