وزير التربية يبرر اسباب تراجع طلبة الأردن بالقراءة والرياضيات والعلوم وزير التربية: البدء بتوزيع طلبة الثانوية العامة ضمن مسارين وزير التربية: 25 مليون دينار تكلفة دورة التوجيهي ارتفاع عدد جثامين الشهداء في المقبرة الجماعية بخان يونس إلى 310 بعد اختبار دولي للطلبة.. خشية من تدهور مستوى التعليم في الأردن مدير شرطة جرش يلتقي رؤساء الجمعيات في المحافظة مركزية المهندسين تقر نظامي "الصندوق التعاوني" و"المسؤولية المهنية" لاصحاب المكاتب الهندسية أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة احباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر رشقة صاروخية باتجاه سديروت في اليوم الـ200 للعدوان على غزة شهيد جراء استهداف مسيرة صهيونية مركبة مدنية جنوب لبنان شهيد وإصابات في قصف للعدو على بيت لاهيا المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال الإفتاء تصدر اكثر من 39 ألف فتوى خلال شهر رمضان الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في مدينة نابلس

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:34:00 AM
الآلاف يرقصون في شوارع برلين من أجل التسامح
الآلاف يرقصون في شوارع برلين من أجل التسامح

رقص آلاف المحتفلين في شوارع برلين اليوم السبت، مصحوبين بـ 25 مركبة تصدح منها الموسيقى، كجزء من مسيرة “قطار الحب” من أجل التسامح والاندماج في المجتمع، وكذلك للاحتفال بمرور 30 عاما على سقوط جدار برلين.

وقالت متحدثة باسم الشرطة “من الواضح أن عدد المشاركين يقدر ببضعة آلاف”. ولم يقدم المنظمون على الفور تقديراتهم لأعداد المشاركين، رغم أنهم قدروا عددهم في وقت سابق بحوالي 50 ألفا.

وقالت الشرطة إن قطار الحب كان سلميا وأدى فقط إلى بعض التأخيرات المرورية.

ورقص المشاركون على الإيقاعات الإلكترونية وارتدوا ملابس من طراز أزياء الحفلات في تسعينات القرن الماضي، وحمل بعضهم لافتات كتب عليها “سأرقص مقابل الجعة”

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, August 25, 2019 - 12:34:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023