القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/08/2019 توقيت عمان - القدس 7:10:34 PM
فريق إصلاحي التطوعي يقيم كرنفال تكريم المتفوقين في الثانوية العامة في النصر والمنارة
فريق إصلاحي التطوعي يقيم كرنفال تكريم المتفوقين في الثانوية العامة في النصر والمنارة

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

بحضور جماهيري كبير من أهالي الطلبة وسكان المنطقة، أقام فريق إصلاحي التطوعي بالتعاون مع عضو مجلس محافظة العاصمة م. محمد الحوامدة امس الجمعة كرنفالا لتكريم 170 طالبا من المتفوقين في الثانوية العامة في منطقتي النصر والمنارة

في بداية كلمته وجه النائب العكايلة التحية والشكر للقائمين على المبادرة التكريمية، وإلى إدارة مدرسة المساندة التي استضافت الحفل، وقدم التهنئة للطلبة وأهاليهم بهذه النتائج والتفوق.

وقال العكايلة إننا نتطلع أن يكون هؤلاء الطلبة روادا وطليعة تقدم لوطنها وامتها التفوق والإبداع في كافة المجالات، وتقود مسارات التحدي الحضاري عبر العلم والإبتكار والإنجاز، بما يضع الأردن في مواقع متقدمة على سلم التنمية والتطور، ولتعود شمس الحضارة الإسلامية مشرقة بالعطاء على الدنيا من جديد.

من جانبها حثت النائب د ديمة طهبوب على دعم طلبة العلم وأن ذلك أولوية ذلك أنهم مشاريع المستقبل في الوطن، وأكدت طهبوب على دور المرأة في طلب العلم، وأن المجتمع الإسلامي عرف المعلمات والعالمات والمحدثات والممرضات والمجاهدات والعاملات في مناشط الحياة كافة، وقدمت طهبوب الشكر لأهالي الطلبة على ما بذلوه من جهد وما سهروه من ليالي في تربية وتعليم هذه الكوكبة.

وقال م محمد الحوامدة عضو مجلس العاصمة أن هذا الكرنفال مبادرة وجهد مجتمعي مميز قام عليه مئات النشطاء والناشطات عرفانا منهم لتفوق الطلبة في منطقة النصر والمنارة، وجزءا من التقدير لجهودهم ونتائجهم المميزة، وقدم الحوامدة الشكر لجميع الجهات التي قدمت الدعم والهدايا للطلبة المتفوقين.

وفي نهاية الحفل قام د عبدالله العكايلة و د ديمة طهبوب بتسليم الهدايا والدروع التكريمية للطلبة، كما تم السحب على رحلات عمرة لأحد عشر طالبا.

Saturday, August 24, 2019 - 7:10:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023