وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : هدهد الحقيقة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 24/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:56:47 PM
المناصير نائبا لأمين عمان
المناصير نائبا لأمين عمان


الحقيقة الدولية – عمان - خاص

فاز عضو مجلس امانة عمان الدكتور مخلد المناصير بمنصب نائب امين عمان في الانتخابات التي جرت اليوم في قاعة مجلس الامانة ، بحصوله على 20 صوتاً مقابل 16 لمنافسه عضو المجلس المحامي حازم النعيمات .

 

كما جرى خلال الجلسة التي ترأسها أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة الموافقة على تسمية نائب أمين عمان الدكتور مخلد المناصير عضواً في مجلس إدارة شركة رؤية عمان للنقل  .

 

يذكر أن الدكتور المناصير حاصل على بكالوريوس صيدلة من الجامعة الأردنية عام 1991 ، وفاز بعضوية مجلس أمانة عمان خلال الإنتخابات الماضية عن منطقة مرج الحمام ، وهو رئيس اللجنة المحلية للمنطقة .

 

ويأتي انتخاب نائب الأمين لعامين لأول مرة بدلا من أربعة أعوام، استنادا لتعديلات جرت على قانون البلديات النافذ.

 

وحدد القانون؛ صلاحيات النائب بأنه يمارس مهام وصلاحيات الأمين عند غيابه؛ أو شغور مركزه لأي سبب من الأسباب، كما يحق للأمين ان يمنحه الصلاحيات التي يرغب بها في الحالات الضرورية لغايات تسيير العمل.

 

وبحسب قانون البلديات؛ يقسم مجلس الوزراء الامانة الى دوائر انتخابية يحددها ويحدد عدد الاعضاء الذين ينتخبون في كل دائرة منها، بقرار يصدر عنه، ويتولى ادارة الامانة مجلس يحدد مجلس الوزراء عدد أعضائه، على ان ينتخب 75 % من الاعضاء انتخابا مباشرا، ويعين العدد الباقي منهم بقرار من مجلس الوزراء، بناء على تنسيب الوزير.

 

ويبلغ عدد أعضاء المجلس 37 عضوا منهم منصب الأمين، بينهم 6 سيدات نجحن وفق نظام “الكوتا”.



Saturday, August 24, 2019 - 12:56:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018