الأردن من الدول الاكثر يؤسا الـ 31 عالميا و 6 عربيا على تفاصيل كاملة عن عصابة في تركيا تتاجر بالأعضاء البشرية للأردنيين "المركزي" يطلب من البنوك توفير مخزون كاف من المسكوكات المعدنية وأوراق النقد وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 20 -3 -2024 الصبيحي: 33 ألف فرصة عمل التي تم توفيرها من التشغيل الوطني قد تكون غير مستدامة البيت الأبيض: أول اتصال هاتفي بين بايدن ونتنياهو منذ أكثر من شهر الأرصاد: أمطار غزيرة على محافظتي عجلون والكرك إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل ولي العهد يؤدي مناسك العمرة 10 نصائح خفيفة بـ Gmail لتبسيط وإدارة البريد الوارد بكفاءة 8 أشياء قد تحدث عند الإكثار من تناول اللحوم 6 غارات أميركية بريطانية على أهداف حوثية غرب الحديدة باليمن "آيفون" بنظام أندرويد العام المقبل! سلطة وادي الأردن تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للمنخفض الجوي العضايلة: لم نقرر بعد المشاركة في الانتخابات من عدمها

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:29 AM
قصيدة فتاة سورية تهز نظام التعليم في بريطانيا
قصيدة فتاة سورية تهز نظام التعليم في بريطانيا


أثارت قصيدة لفتاة سورية نشرت على موقع "تويتر"، تساؤلات حول كفاءة نظام التعليم في بريطانيا، وتحديدا نظام امتحانات شهادة الثانوية العامة.

والفتاة، التي قالت صحيفة "التايمز" البريطانية، اليوم الجمعة، إن اسمها فتون أبو كرش، كتبت القصيدة عندما كانت تبلغ 14 عاما، بعد وصولها بفترة قصيرة إلى بريطانيا من سوريا.

وفي القصيدة التي حملت عنوان "حمائم دمشق"، لا تنعى فتون وطنها الذي فقدته فقط، بل أيضا ذكرياتها عن المكان الذي جعله مميزا بالنسبة لها.

وتصف فتون في القصيدة حديقة جدتها على سطح المبنى، والعنب الأحمر الحلو ونبتة النعناع التي كانت تستخدم أوراقها في الشاي، وشعورها بالأسف لعدم قدرتها على تذكر الثلج والهواء الصيفي الرطب ورائحة الياسمين.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Saturday, August 24, 2019 - 12:10:29 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023