القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:55 AM
كيف ترسل مقاطع فيديو طويلة عبر "واتساب"؟
كيف ترسل مقاطع فيديو طويلة عبر "واتساب"؟


يعتبر تطبيق "واتساب WhatsApp" من أكثر التطبيقات شيوعا بين المستخدمين في التواصل، ولكن توجد به بعض القيود التي تحدّ من قدرة المستخدم على التمتع بكافة المزايا.

على سبيل المثال، لا يمكنك تحويل رسالة إلا إلى عدد معين من المستخدمين، وأيضا لا تستطيع إرسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة، ويجب عليك إرسالها على دفعات.

وبما أن التطبيق يعتبر الآن وسيلة تواصل رسمية لبعض المؤسسات والشركات، صغيرةً كانت أو كبيرة، فإنها تواجه مشكلة مع إرسال مقاطع فيديو طويلة وتقييدها بنحو دقيقتين ونصف تقريبا، ولكن هناك طريقة تمكنك من إرسال مقاطع الفيديو الطويلة من خلال برنامج "Shortcuts" في أجهزة iOS.

تطبيق "Shortcuts" أحد التطبيقات التي استحوذت عليها شركة "أبل" منذ نحو سنتين، ويمكن من خلاله القيام بأمور عدة بشكل سريع من دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية.

على سبيل المثال تسطيع تحميل أي مقطع فيديو من أي شبكة تواصل اجتماعية بضغطة زر واحدة من دون الحاجة إلى تثبيت برنامج على جهازك، أيضا تسطيع البحث عن حجوزات الطيران والفنادق بضغطة زر، وتستطيع ضبط المنبه بضغطة زر، وحتى الاتصال أو إرسال رسالة، مما يسهل عليك استخدام جهازك.

إحدى المزايا الموجودة في التطبيق اختصار يمكّن المستخدمين من إرسال مقاطع الفيديو الطويلة عبر "واتساب WhatsApp" من دون قيود وخطوات سهلة. بعد تحميل تطبيق "Shortcuts"، ما عليك سوى الضغط على أيقونة الاختصار، ومن ثم ستظهر لك مقاطع الفيديو، اختر موقع الفيديو، بعدها سيتم تجهير المقطع ويطلب منك اختيار اسم له، بعد كتابة الاسم اختر الشخص المراد إرسال الفيديو له، وسيتم إرسال الفيديو، وسيكون بإمكانك في المستقبل تصفح الفيديو وحفظه كاملا وبجودة عالية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 24, 2019 - 12:09:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023