الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 24/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:55 AM
كيف ترسل مقاطع فيديو طويلة عبر "واتساب"؟
كيف ترسل مقاطع فيديو طويلة عبر "واتساب"؟


يعتبر تطبيق "واتساب WhatsApp" من أكثر التطبيقات شيوعا بين المستخدمين في التواصل، ولكن توجد به بعض القيود التي تحدّ من قدرة المستخدم على التمتع بكافة المزايا.

على سبيل المثال، لا يمكنك تحويل رسالة إلا إلى عدد معين من المستخدمين، وأيضا لا تستطيع إرسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة، ويجب عليك إرسالها على دفعات.

وبما أن التطبيق يعتبر الآن وسيلة تواصل رسمية لبعض المؤسسات والشركات، صغيرةً كانت أو كبيرة، فإنها تواجه مشكلة مع إرسال مقاطع فيديو طويلة وتقييدها بنحو دقيقتين ونصف تقريبا، ولكن هناك طريقة تمكنك من إرسال مقاطع الفيديو الطويلة من خلال برنامج "Shortcuts" في أجهزة iOS.

تطبيق "Shortcuts" أحد التطبيقات التي استحوذت عليها شركة "أبل" منذ نحو سنتين، ويمكن من خلاله القيام بأمور عدة بشكل سريع من دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية.

على سبيل المثال تسطيع تحميل أي مقطع فيديو من أي شبكة تواصل اجتماعية بضغطة زر واحدة من دون الحاجة إلى تثبيت برنامج على جهازك، أيضا تسطيع البحث عن حجوزات الطيران والفنادق بضغطة زر، وتستطيع ضبط المنبه بضغطة زر، وحتى الاتصال أو إرسال رسالة، مما يسهل عليك استخدام جهازك.

إحدى المزايا الموجودة في التطبيق اختصار يمكّن المستخدمين من إرسال مقاطع الفيديو الطويلة عبر "واتساب WhatsApp" من دون قيود وخطوات سهلة. بعد تحميل تطبيق "Shortcuts"، ما عليك سوى الضغط على أيقونة الاختصار، ومن ثم ستظهر لك مقاطع الفيديو، اختر موقع الفيديو، بعدها سيتم تجهير المقطع ويطلب منك اختيار اسم له، بعد كتابة الاسم اختر الشخص المراد إرسال الفيديو له، وسيتم إرسال الفيديو، وسيكون بإمكانك في المستقبل تصفح الفيديو وحفظه كاملا وبجودة عالية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 24, 2019 - 12:09:55 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018