القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/08/2019 توقيت عمان - القدس 5:15:21 PM
على غرار غالاكسي نوت.. "آيفون" المقبل بـ"خاصية جديدة"
على غرار غالاكسي نوت.. "آيفون" المقبل بـ"خاصية جديدة"


كشفت تقارير تقنية، أن هواتف "آيفون" القادمة ستأتي مزودة بقلم صغير يجري وضعه على الجهة الخلفية من الغطاء، وهذا الأمر من شأنه أن يتيح تجربة جديدة لمستخدمي أجهزة "أبل".

وأورد موقع "ديجتال ترندس"، أن شركة "أوليكسار" هي التي صنعت غطاء الهاتف وخصصت مكانا للاحتفاظ بالقلم، لأن أجهزة "آيفون" لا تعمل مع قلم أبل الحالي.

وفي أغسطس الماضي، تحدثت بعض الشائعات عن إضافة القلم إلى آيفون، لكن الخبراء توقعوا هذا الأمر في عدة مواسم دون أن يحدث.

والمثير للانتباه في القلم المحتمل لآيفون هو أنه سيكون صغيرا من حيث الطول، أي أنه لن يُطرح على غرار "قلم أبل" الحالي.

وقلم أبل الحالي يصل طولا من 6.9 إنشات، بينما يبلغ طول هاتف "آيفون إكس إس ماكس"، طولا قدره 6.2 إنشات، وهذا يعني عدم وجود تناسب بين الاثنين.

ورجح الخبراء أن يجري طرح القلم من "أبل"، بطول يراوح 5 إنشات، أي أنه سيكون أطول من قلم سامسونغ غالاكسي نوت الذي يصل إلى 4.2 إنشات.

ورغم أن هذا الغطاء كشف عن قرب طرح القلم، ليست ثمة أي معلومات بشأن المزايا التي ستحملها الخاصية الجديدة في الجهاز، لكن المرجح هو أن يعمل القلم على غرار نظيره في جهاز "آيباد".

لكن المطلوب من "أبل"، بحسب خبراء، هو أن تزود القلم بعدد من القدرات والمزايا، وفي حال لم تفعل ذلك، سيكون مجرد "إكسسوار" زائد.

وفتحت شركة "أوليكسار" باب "الطلبيات المسبقة" أمام من يريد شراء الغطاء من خلال منصة "موبايل فان".

ولا تملك هذه الشركة صلاحية الوصول إلى معلومات سرية بشأن تصاميم ومزايا هواتف، آيفون قبل طرحها، ويقول متابعون إنها ترصد ما يشاع عن طريق مصادر موثوقة ثم تقوم بتطوير منتجاتها، على نحو استباقي، وبالتالي فإن أمر القلم ليس رسميا حتى الآن.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 23, 2019 - 5:15:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لاحول ولا قوة الا بالله الله المستعان ... تعليقا على الخبر ...انهيار جدار استنادي في المنطقة الحرفية بالسلط.. مصور وفيديو
دعم الجامعات!
يا معالي الوزير عندما تستخدم مصطلح "ضخت" ١.٢٥ مليار دينار لدعم الجامعات في ١٥ عاما وتتساءل عن الأثر الذي أحدثه هذا الإنفاق؟؟؟ بكل بساطة هذا المبلغ لا يعادل ما تنفقه جامعة واحدة فقط من الجامعات المتقدمة في أمريكا على البحث العلمي. اتركوا الجامعات الأردنية بحالها وكفى ... تعليقا على الخبر ...وزير التعليم العالي: دراسة عميقة لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية الأساسية
Bulldozer
الله يرحمه ويغفر له. ... تعليقا على الخبر ...اب يقتل ابنه رمياً بالرصاص في ناعور
أبو جمانة
في هذا البلد صار الشتاء عبء ثقيل على الفقير لاطافة له بمصاريف الطاقة ، البنزين أغلى من الحليب ، الفواتير تطير ، والغاز جرة ورا جرة وهلم جرا . ... تعليقا على الخبر ...وزارة الطاقة : مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير
إياد نافذ فوزي مشة
محصل شيكات الماليه في شركات تامين محصل خبره معي 13 سنه ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل: 15900 فرصة عمل للأردنيين أصبحت في قطر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018