مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/08/2019 توقيت عمان - القدس 3:18:18 PM
مشهد مذهل لسفينة "تيتانيك" .. من أعماق المحيط - فيديو
مشهد مذهل لسفينة "تيتانيك" .. من أعماق المحيط - فيديو

 اكتشف الغواصون الأمريكيون أضرارا فادحة لحقت بسفينة "تيتانيك" بسبب تآكلها وتعرضها للكائنات الحية الدقيقة.

 

ونشرت شركة Atlantic Productions للإنتاج، بيانا صحفيا أبرزت فيه الحالة العامة للسفينة الأسطورة، ومجموعة من أولى الصور لحطام "تيتانيك".

 

ورصد الغواصون حطام "تيتانيك" بأحدث أجهزة التصوير والتقطوا له صورا بجودة عالية، كشفت عن الضرر الفادح الناتج عن تحطم السفينة.

 

كما أنشأ الفريق الاستكشافي المكون من علماء ومؤرخين غواصين نموذجا ثلاثي الأبعاد للسفينة الغارقة.

 

وقال المؤرخ بارك ستيفنسون المختص بالعملاقة "تيتانيك": "أكثر مناطق الدمار في السفينة كانت في الجزء الأيمن من السفينة حيث قمرات الضباط، وقمرة القبطان. ومن هذه المنطقة بدأ هيكل السفينة بالانهيار".

 

واصطدمت سفينة "تيتانيك"، التي تعتبر أكبر سفينة ركاب في العالم، بجبل جليدي في رحلتها الأولى إلى نيويورك في 14 أبريل 1012، ثم غرقت بعد ساعتين و40 دقيقة مودية بحياة حوالي 1500 شخص.

 

وقام فريق من الغواصين، على مدى 8 أيام، بخمسة جولات غطس إلى حطام السفينة، في أول حملة استكشافية من نوعها (بمشاركة البشر) خلال 14 عاما من بدء دراسة حطام السفينة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

  

Friday, August 23, 2019 - 3:18:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023