العجز التجاري التركي يتقلص بنسبة 44% في فبراير الأزمة تطال الرواتب.. جنوب السودان يئن من حرب الشمال المركزي الروسي يمدد القيود على تحويل الأموال للخارج 6 أشهر أوكرانيا تسقط 58 مسيرة و26 صاروخا.. وبولندا تنشر طائرات 60 مليون دولار إغاثة أميركية طارئة بعد انهيار جسر بالتيمور أبوظبي تستهدف استقطاب 39 مليون سائح بحلول 2030 "شاومي" تنافس "تسلا" بسيارة كهربائية رياضية أقل سعرا الحوثي: هاجمنا 9 سفن هذا الأسبوع.. ونحذر من التورط معنا برا جمعية منارة الأقصى الخيرية توزع طرود الخير ووجبات الإفطار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية "حماس": أمر "العدل الدولية" بإدخال المساعدات لغزة يحتاج لآلية تنفيذية تُفرض على الاحتلال بلدية غزة تحذر من انتشار أمراض خطيرة بفعل القوارض والحشرات الضارة "منظار جراحي".. مشروع طبي كويتي لإنقاذ غزة انتقادات في الكويت بسبب دعوة السفيرة الأمريكية لزيارة "مسجد الدولة الكبير" 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف للعدو شرق مدينة غزة وغربها

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/08/2019 توقيت عمان - القدس 1:15:48 PM
فوز عريض للسد وصعب للدحيل في افتتاح الدوري
فوز عريض للسد وصعب للدحيل في افتتاح الدوري

 نجح السد حامل اللقب الدوري القطري بتحقيق الفوز في افتتاح موسمه بالدوري المحلي حين تخطى ضيفه الوكرة بأربعة اهداف لقاء واحد امس.

ونجح أصحاب الأرض بالتقدم في الدقيقة التاسعة عبر عبد العزيز الأنصاري، لكن الوكرة عادل بواسطة الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة الثامنة والعشرين.

وتقدم للسد الدولي عبد الكريم حسن في الدقيقة الرابعة والسبعين ثم أضاف أحمد سيار الثالث في الدقيقة الرابعة والثمانين، قبل أن يسجل السيار نفسه هدفاً رابعاً في الدقيقة التاسعة والثمانين.

من جهته حقق الدحيل وصيف الموسم الماضي فوزاً صعباً على نادي مستضيفه قطر بهدفين لواحد.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, August 23, 2019 - 1:15:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023