الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 21/08/2019 توقيت عمان - القدس 11:54:19 PM
هواوي تتحدى واشنطن.. وترفض تقديم تنازلات
هواوي تتحدى واشنطن.. وترفض تقديم تنازلات

أعربت شركة هواوي الصينية، الثلاثاء، عن ثقتها بازدهار الشركة، مشيرة إلى أنها لا تتوقع إلغاء القيود الأميركية الخاصة بالتصدير، المفروضة عليها، بسبب الأجواء السياسية في واشنطن.
وجاء هذا الإعلان من عملاق التكنولوجيا الصيني، خلال مقابلة أجرتها وكالة "الأسوشيتد برس" مع الرئيس التنفيذي للشركة رين تشينغ في، وقال خلالها إن الشركة ستزدهر لأنها تطور تقنياتها بنفسها.

وأضاف رين أنه لا يرغب في إلغاء العقوبات الأميركية إذا كان ذلك يتطلب تنازلات صينية في حرب التعريفة الجمركية، حتى إذا كان ذلك يعني مواجهة ابنته، التي تخضع للإقامة الجبرية في كندا بتهم جنائية وجهتها لها محكمة أميركية، لصراع قانوني طويل الأمد.

وقال رين إن "هواوي" تتوقع استمرار القيود الأميركية على مبيعات التكنولوجيا رغم إعلان واشنطن الاثنين عن تمديد المهلة 3 شهور أخرى، مضيفا أنه لا أحد في الولايات المتحدة سيخاطر بالوقوف في صف شركته.

ووصف رين ما تقوم به الولايات المتحدة حيال شركته بأنها "معاملة جائرة".

بـ105 مليارات.. هواوي تضرب الحكومة الأميركية في مقتل
 وكانت وزارة التجارة الأميركية أعلنت أنها ستدرج 46 كيانا إضافيا في قائمة الشركات التابعة لـ"هواوي"، والتي سيشملها الحظر في حال تم تطبيقه بشكل كامل، مما يرفع عدد الكيانات المدرجة في القائمة إلى أكثر من 100.

يشار إلى أن السلطات الأميركية أعلنت في وقت سابق من العام الجاري فرض الحظر على "هواوي" بعدما اتهمتها بالتعامل مع الاستخبارات الصينية، الأمر الذي تنفيه الشركة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, August 21, 2019 - 11:54:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018