اصابتان خطيرتان إثر سقوط أجزاء من سقف غرفة بمنزل في المفرق د. الخشمان: التهاب وقصور في الرئتين سبب وفاة الستيني المصاب بكورونا محلل سياسي يتوقع انتفاضة فلسطينية مسلحة في حال أعلن الاحتلال رسميا خطة ضم الاغوار.. فيديو تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/08/2019 توقيت عمان - القدس 1:59:14 PM
مدير شرطة جرش يفتتح معرض "القدس في وجدان الهاشميين" في جرش.. مصور
مدير شرطة جرش يفتتح معرض "القدس في وجدان الهاشميين" في جرش.. مصور

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

افتتح مدير شرطة جرش العميد شاهر الحوراني اليوم المعرض المتنقل الذي اقامته مديرية الأمن العام في قاعة بيت شباب جرش، بعنوان "القدس في وجدان الهاشميين"، بحضور عدد من وجهاء ومخاتير جرش وأبناء المجتمع المحلي.

 

واشتمل المعرض على صور وثّقت فيها مشاهد من واجبات الامن العام في ستينيات وسبعينيات العقد الماضي، تجسدت فيها مراحل تطور جهاز الأمن العام من حيث البناء والآليات والتكنولوجيا، اضافة الى بعض نقاط ومخافر بنيت في الضفة الغربية، كانت تنشر الامن والسلام في فلسطين.

 

تحدث مدير شرطة جرش عن اهمية المعرض كونه يوثق مراحل مهمة من حياة جهاز الأمن العام، مشيراً الى ان وجود الامن في مختلف مناطق فلسطين الشقيقة، كانت من وجدان ووصاية الهاشميين على الاراضي المقدسة.

 

وبين الحوراني ان جهاز الأمن العام يهتم في التاريخ الذي يوثق كيفية الحياة القديمة وادارتها، وتطور مراحل العملية الامنية بالتطوير والازدهار العمراني والتكنولوجي وازدياد اعداد السكان.

 

وثمن زائروا المعرض اهمية توثيق اللحظات التي تعكس مدى اهمية الامن والامان في مختلف المناطق والتي تعتبر اهم ركيزه اساسية لهذا الوطن الغالي، مؤكدين على وقوفهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، التي نشرت السلام بين أبنائها.

Tuesday, August 20, 2019 - 1:59:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020