رئيس الوزراء في وداع الرئيس العراقي لدى مغادرته عمان الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة بمنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية الملك يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي الجامعة الألمانية الأردنية تحتفل باليوم الوطني للعلم وإفتتاح مكتبة ومختبر مدرسة العبدلية تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" وسان جيرمان أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 10 نصائح للمساعدة في تقليل وقت الشاشة عند الأطفال 5 طرق بسيطة لإزالة الخدوش من شاشة هاتفك مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي العبداللات والقطيشات "التعليم العالي": فتح آفاق جديدة أمام الجامعات واستقطاب الطلبة الدوليين 6.4 مليار دولار منحة أميركية لدعم مصانع سامسونغ في تكساس "المدن والقرى" يحظر التدخين في مرافقه ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان وزير الاشغال يتفقد مشروع طريق معدي-ديرعلا في منطقة الاغوار الوسطى 1.7 مليار دولار مبيعات العقارات الفاخرة في دبي خلال 3 أشهر

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/08/2019 توقيت عمان - القدس 10:06:44 AM
توقيف رجل عثر في صندوق سيارته على جثة زوجته
توقيف رجل عثر في صندوق سيارته على جثة زوجته

  أوقف رجل في جبال الألب الفرنسية بعد اكتشاف جثة زوجته في حقيبة داخل صندوق سيارته، الأحد، فيما كان طفلاه الصغيران يجلسان في المقعد الخلفي، وفق ما ذكر مصدر مطّلع على القضية.

ووضعت الشرطة التي تتصرف بناء على معلومات وردت إليها تنبيها للقبض على الرجل وهو فرنسي ومعروف لدى الشرطة. وقد أوقف في دوسار في منطقة هوت سافوا (شرق).

 

وأضاف المصدر أنه عثر على الطفلين، اللذين يتراوح عمرهما بين 6 و7 سنوات يجلسان في المقعد الخلفي للسيارة وغير مصابين بأذى.

 

وأفاد تقرير أوردته صحيفة "لو باريزيان" اليومية بأن العائلة كانت عائدة من إيطاليا إلى فرنسا حيث تعيش.

 

وقد فتح تحقيق في جريمة القتل. وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، رفض المدعي العام الإقليمي في آنسي الإدلاء بأي تصريحات في هذه المرحلة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 20, 2019 - 10:06:44 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023