الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/08/2019 توقيت عمان - القدس 9:05:52 AM
فالفيردي يكشف "سر" ميسي: هذا ما يفعله في الدقائق الأولى
فالفيردي يكشف "سر" ميسي: هذا ما يفعله في الدقائق الأولى

 كشف المدير الفني لبرشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي، أحد أسرار عبقرية النجم الأول للفريق ليونيل ميسي، داخل المستطيل الأخضر.

 

وقال فالفيردي لصحيفة "فاينانشال تايمز" الإنجليزية، إن ميسي لا يشارك عادة في الصراع على الكرة في الدقائق الأولى من المباريات، أو بالأحرى "يتجاهل الكرة ويبدأ بفحص مواقع مدافعي الفريق المنافس".

 

ويضيف المدرب أن ميسي "يراقب كل خطوة بشكل دقيق، ويحدد كل حركة لوضع الفريق المنافس، مما يساعده على اكتشاف نقاط الضعف".

ويتابع فالفيردي: "مع الوقت، يدخل في أجواء اللعب شيئا فشيئا، لكنه يعلم تماما أين توجد نقاط الضعف في المنافسين".

 

ورغم بحث النادي الكتالوني طيلة الوقت على لاعبين جدد لتدعيم مقعد البدلاء ومراكز الفريق، فإن فالفيردي يعترف أن برشلونة "لن يكون قادرا أبدا على استبدال ميسي".

 

وفي غياب ميسي (32 عاما)، تلقى برشلونة هزيمة بهدف نظيف أمام أتلتيك بلباو، الجمعة، في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

 

وقال فالفيردي عقب المباراة إن فريقه افتقد نجمه الأرجنتيني، مردفا: "ميسي يسهل العديد من المواقف الصعبة، سواء بهدف مفاجئ أو تمريرة غير متوقعة".

 

وتابع في تصريحات نقلها موقع صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية: "ليس الجميع مثل ميسي، وعلينا أن نتعلم كيفية التعامل مع ظروف غيابه، لأنه وارد وفي أي وقت".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, August 19, 2019 - 9:05:52 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018