التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة المدرب أوناي إيمري يجدّد عقده مع أستون فيلا الذهب يهبط بضغط من موجة جني الأرباح غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:28 AM
"الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن
"الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي أن التفاهمات التي توصل إليها مع التحالف العربي، تقضي بانسحاب قواته من المرافق الخدمية فقط في مدينة عدن اليمنية، ولا تشمل الانسحاب من أي مواقعَ عسكرية..

وأكد المتحدث باسم المجلس نزار هيثم، وجود اتفاق بين المجلس والتحالف على تشكيل لجنة فنية مشتركة، لإدارة المنشآت الخدمية.. مشيرا إلى أن عملية تأمينها ستكون مشتركة، تحت إشرافٍ مباشر من التحالف لضمان عدم تواجد أي عناصرَ قد تخل بالأمن فيها.
وجاءت هذه التصريحات في أعقاب إعلان التحالف العربي عن بدء المجلس الانتقالي بسحب قواته إلى المواقع السابقة، قبل بدء النزاع العسكري بينه وبين القوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا في المدينة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, August 19, 2019 - 12:05:28 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023