مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:01:22 AM
ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية ضد سيلتا فيغو
ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية ضد سيلتا فيغو

استهل ريال مدريد مشواره في "الليغا" بفوز صريح على مضيفه سيلتا فيغو 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ثلاثية النادي الملكي كل من الفرنسي كريم بنزيما والألماني توني كروس ولوكاس فاسكيز في الدقائق 12 و61 و80 على الترتيب، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد إيكير لوسادا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ولعب "الميرينغي" بعشرة لاعبين بعد تعرض لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش للطرد في الدقيقة 56 من عمر اللقاء عقب تدخل عنيف على أحد لاعبي فيغو.
وبهذا الفوز، حصد ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث، فيما بقي رصيد سيلتا فيغو خاليا من النقاط.

الحقيقة الدولية – وكالات 


Sunday, August 18, 2019 - 12:01:22 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023