وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 20/9/2019 خبراء أمميون: وفاة امرأة حامل أو وليدها كل 11 ثانية حول العالم بريطانيا: المحكمة العليا تبت بشرعية تعليق أعمال البرلمان مطلع الاسبوع القادم العراق يرفض المشاركة بالتحالف الدولي لحماية أمن الخليج العربي الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيًا بمداهمات بالضفة الغربية الإمارات تنضم إلى التحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية تركيا: ترامب "تفهم" سبب حصولنا على صواريخ "إس-400" بومبيو: الولايات المتحدة تدعم حق السعودية في الدفاع عن نفسها ريال مدريد يتعثر على ملعب الأمراء في باريس إعلان نتائج القبول الموحد لحملة الشهادات الأجنبية - رابط 25 مقـعـد طـب لأبناء العاملين بالبلقاء التطبيقية الخرابشة : النقابة تبحث عن مصالحها الشخصية .. العساف: الحكومة لم تقدم أي جديد في حوارها .. فيديو الشوبك : انطلاق فعاليات المنتدى الثقافي الاول - صور ظريف يقول: أمريكا تنكر الحقيقة بإلقائها اللوم على إيران في هجمات السعودية زيدان يَعِد جماهير ريال مدريد بما يريدون سماعه.. واليوفي يطمح لبداية جيدة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/08/2019 توقيت عمان - القدس 1:47:40 PM
زين الراعي الرسمي لمهرجان الفحيص للثقافة والفنون في دورته الثامنة والعشرين
زين الراعي الرسمي لمهرجان الفحيص للثقافة والفنون في دورته الثامنة والعشرين



الحقيقة الدولية – عمان – خاص

قدمت شركة زين رعايتها الرسمية لمهرجان الفحيص في دورته الثامنة والعشرين، والذي أُقيم تحت رعاية سمّو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وليّ العهد، وقام وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور "محمد أبو رمان" بافتتاح المهرجان الذي حمل اسم "الأردن تاريخ وحضارة".

وتأتي رعاية زين لمهرجان الفحيص من جانبها تماشياً مع التزامها الراسخ بالتواجد في كافة الفعاليات، ودعمها وتشجيعها للحركة الفنية والأدبية المحلية الواعدة، والمساهمة في دعم الأصوات الإبداعية الشابة، إلى جانب مساهمتها في الترويج السياحي للمملكة والتي تتميّز بتعدد المواقع الأثرية فيها، وأهميتها دينياً وتاريخياً، ومناخها المتنوع، بالإضافة إلى تعاقب الحضارات عليها. 

وتضمنت فعاليات المهرجان برنامجاً منوعاً جمع الجانبين الثقافي والفني والغنائي بمشاركة المطربة اللبنانية نجوى كرم، والفنان مروان خوري، والمطربة التونسية يسرى محنوش، والمطرب السوري حسين الديك، وعدد من المطربين الأردنيين. ومن فعاليات المهرجان أيضاً؛ ندوة "شخصية المهرجان" التي تناولت حياة المرحوم كايد المفلح العبيدات تحدث فيها رئيس الوزراء الأسبق عبدالرؤوف الروابدة والمهندس صائب عبيدات، و"ركن المدينة" تمحورت حول مدينة الاسكندرية وتحدثت بها الفنانة المصرية إلهام شاهين والفنان رشيد عساف، وندوة حول واقع الأمة العربية تحدث بها الدكتور محمد المسفر من قطر والدكتور مهند مبيضين.

يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة، دأبت على رعاية مهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى. 

Saturday, August 17, 2019 - 1:47:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018