وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 20/9/2019 خبراء أمميون: وفاة امرأة حامل أو وليدها كل 11 ثانية حول العالم بريطانيا: المحكمة العليا تبت بشرعية تعليق أعمال البرلمان مطلع الاسبوع القادم العراق يرفض المشاركة بالتحالف الدولي لحماية أمن الخليج العربي الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيًا بمداهمات بالضفة الغربية الإمارات تنضم إلى التحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية تركيا: ترامب "تفهم" سبب حصولنا على صواريخ "إس-400" بومبيو: الولايات المتحدة تدعم حق السعودية في الدفاع عن نفسها ريال مدريد يتعثر على ملعب الأمراء في باريس إعلان نتائج القبول الموحد لحملة الشهادات الأجنبية - رابط 25 مقـعـد طـب لأبناء العاملين بالبلقاء التطبيقية الخرابشة : النقابة تبحث عن مصالحها الشخصية .. العساف: الحكومة لم تقدم أي جديد في حوارها .. فيديو الشوبك : انطلاق فعاليات المنتدى الثقافي الاول - صور ظريف يقول: أمريكا تنكر الحقيقة بإلقائها اللوم على إيران في هجمات السعودية زيدان يَعِد جماهير ريال مدريد بما يريدون سماعه.. واليوفي يطمح لبداية جيدة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/08/2019 توقيت عمان - القدس 1:22:48 PM
زيدان يفتح صفحة جديدة مع أبرز ضحاياه ويكشف موقفه من بوغبا ونيمار
زيدان يفتح صفحة جديدة مع أبرز ضحاياه ويكشف موقفه من بوغبا ونيمار
فتح المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، صفحة جديدة مع اثنين من أبرز الضحايا، الذين كانوا مرشحين فوق العادة لمغادرة “سانتياغو بيرنابيو” هذا الصيف، وذلك في حديثه مع الصحافيين قبل زيارة ملعب “بالاديوس” لمواجهة سيلتا فيغو غدًا السبت.

واعترف المدرب الفرنسي بشكل واضح وصريح، بأنه سيعول على المنبوذ الويلزي غاريث بيل هذا الموسم، وذلك عكس ما قاله في بداية فترة التحضير للموسم الجديد، عندما فتح باب الرحيل أمام صاحب الـ30 عامًا، لعدم حاجة الميرينغي لخدماته في الموسم الجديد، معتبرًا اقتراح رحيله آنذاك في صالح اللاعب والنادي.

لكن بعد حوالي شهر من هذا التصريحات، وتحديدًا قبل قص شريط افتتاح حملة 2019-2020، قال زيزو على هامش مؤتمر مواجهة السيلتا “وضع غاريث بيل؟ كان يبدو أنه في طريقه للرحيل، لكنه لا يزال معنا، لذا سأعتمد عليه، إن بيل من اللاعبين المهمين بالنسبة لريال مدريد، وآمل أن يجعل الجميع مهمتي صعبة لاختيار التشكيلة الأساسية”.

في الوقت ذاته، أكد تمسكه ببقاء صاحب الأهداف السينمائية خاميس رودريغيز، الذي كان على رأس قائمة المطرودين من مشروع النادي الميرينغي الجديد، بربط مستقبله بنابولي وأتليتكو مدريد، لعدم اقتناع المدرب بإمكانياته منذ ولايته الأولى، عندما وافق على إرساله إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عامين.

وعن مستقبل النجم الكولومبي قال “أود القول بأنني سعيد بوجوده معنا، ويبدو لي أنه في أفضل حالاته، وسوف اعتمد عليه مثل كل اللاعبين، وهم سعداء بوجودهم هنا وأنا كذلك”.

كما سُئل عن موقفه من التوقيع مع بول بوغبا، حتى بعد غلق الميركاتو الصيفي في إنكلترا، قال “في الحقيقة لا أفكر سوى في مباراة الغد، ولدي قناعة شخصية بأننا لدينا أفضل اللاعبين. تصريح شقيق بوغبا؟ ما أعرفه أنه ما زال لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد، لذا ينبغي علينا احترم النادي، وأكرر .. تركيزي مع اللاعبين المتاحين لدي في ريال مدريد”.

وبالكاد، أعطى نفس الإجابة في رده على سؤال آخر عن إمكانية التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور، قائلاً “ليس لاعبًا في ريال مدريد، وقلت أنني لا أهتم ولا أركز سوى على لاعبينا”.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Saturday, August 17, 2019 - 1:22:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018