ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:15:35 AM
كيف أثارت دار "فيرساتشي" للأزياء غضب الصينيين؟
كيف أثارت دار "فيرساتشي" للأزياء غضب الصينيين؟


اعتذرت دار فيرساتشي للأزياء عن صورة ظهرت على أحد منتجاتها تشير ضمنيا إلى استقلالية منطقتَي هونغ كونغ وماكاو، وهو ما أثار غضبا بين الصينيين.

وبعد انتقادات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي بالصين، قالت فيرساتشي إنها ارتكبت خطأ وأوقفت بيع القمصان التي ظهرت عليها الصورة.

وقالت إنها "تحترم سيادة دولة الصين على أراضيها".

كيم كارداشيان تطلق علامة تجارية لملابس داخلية تثير حفيظة اليابانيين
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لقمصان تظهر عليها أسماء بعض المدن وبلدانها، مثل ميلان-إيطاليا ولندن-المملكة المتحدة. لكن كتب عليها "هونغ كونغ -هونغ كونغ"، و"ماكاو-ماكاو".

وتكثّف الصين مراقبتها للطريقة التي تصف بها الشركات الأجنبية هونغ كونغ، وهي منطقة صينية تتمتع بإدارة خاصة.

ونشرت الشركة الإيطالية في تدوينة على موقع "ويبو" تقول فيها إنها أوقفت بيع القمصان وتخلصت منها يوم 24 يوليو/تموز.

وقالت فيرساتشي في بيان لها: "نعتذر عن الخلاف. نحب الصين ونحترم سيادتها على أقاليمها".

وقدّمت المخرجة الفنية للعلامة التجارية، دوناتيلا فيرساتشي، اعتذارا مشابها.

وقالت دوناتيلا على حسابها على انستغرام: "لم أرغب أبدا في عدم احترام سيادة الصين الوطنية، ومن هنا رغبتي في الاعتذار الشخصي عن مثل هذا الخطأ الناتج عن عدم الدقة وعما قد يكون تسبب فيه من ضيق".

ودفعت الحادثة ممثلة علامة فيرساتشي التجارية لدى الصين، يانغ مي، الممثلة المحبوبة جماهيريا في البلاد، إلى قطع علاقتها بالعلامة التجارية.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, August 16, 2019 - 12:15:35 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023