القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/08/2019 توقيت عمان - القدس 2:46:39 PM
"المهندسين": 1500 اضحية سيتم توزيعها على 10 آلاف أسرة محتاجة في الاردن وفلسطين
"المهندسين": 1500 اضحية سيتم توزيعها على 10 آلاف أسرة محتاجة في الاردن وفلسطين




الحقيقة الدولية – عمان – خاص

نفذت لجنة المسؤولية الاجتماعية ولجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس في نقابة المهندسين الأردنيين حملة "أضحيتك طاعة لربك" والتي تم خلالها ذبح 1500 اضحية بتبرع من المهندسين والمواطنين.

وقال رئيس اللجنة د. بشار الطراونة ان نحو عشرة آلاف أسرة محتاجة في الاردن وفلسطين ستستفيد من الأضاحي   التي سيتم توزيعها في الفترة المقبلة.

وأضاف أنه سيتم توزيع اللحوم على الأسر العفيفة في مناطق جيوب الفقر في المملكة من خلال فروعها وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، وعلى العائلات في فلسطين.

واشار د.الطراونة ان الحملة تعتبر احدى نشاطات النقابة التي تستند إلى مبدأ المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها النقابة حرصا منها على خدمة أعضائها وأبناء المجتمع وتقديم يد العون للمحتاجين في أرض الوطن وخارجه.

وبين ان الحملة تهدف  إلى المساهمة في التخفيف عن ابناء المجتمع المحلي والوقوف الى جانبهم في الظروف الصعبة وتقديم المساعدة لهم، وادخال الفرح والسرور على قلوبهم، ومساندة الفقراء والمحتاجين سعيا لتنمية مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى منتسبي النقابة والمجتمع المحلي.

Wednesday, August 14, 2019 - 2:46:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018