الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط مواطنون: نأمل زيادة رواتب القطاع الخاص بعد قرار الحكومة برفعها في "العام"- تقرير تلفزيوني ارتياح شعبي عقب زيادة رواتب القطاع العام المدني والعسكري – تقرير تلفزيوني إحباط محاولة لتهريب 40 الف حبة مخدرة لحظة وصول وضاح الحمود إلى منزله - فيديو الحاج توفيق: 50 محلا أغلقت بسبب تقاطع الحرية الاتحاد الأوروبي يقدم 300 مليون لدعم اللاجئين في الأردن ولبنان الأحوال المدنية: اصدار أكثر من 4 ملايين بطاقة ذكية منذ حزيران 2016 اجتماع المجلس الامني المحلي للواء قصبة الكرك.. مصور تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/08/2019 توقيت عمان - القدس 11:06:47 PM
برشلونة وسان جيرمان يقطعان الشوط الأصعب في صفقة نيمار
برشلونة وسان جيرمان يقطعان الشوط الأصعب في صفقة نيمار


انتهت الجلسة الأولى بين مسؤولي برشلونة وباريس سان جيرمان، بشأن عودة نيمار إلى كامب نو، بدون توقيع النجم البرازيلي، لكنها شهدت تقدمًا كبيرًا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مسؤولي الناديين اتفقوا على اللاعبين الذين سيدخلون ضمن الصفقة، وهم فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش، وذلك بعد مناقشات طويلة، ورفض برشلونة التفريط في الثنائي عثمان ديمبلي أو نيلسون سيميدو.

وبذلك سيرحل البرازيلي والكرواتي إلى سان جيرمان في حالة الاتفاق النهائي على الصفقة.

وشهدت مفاوضات برشلونة وباريس بشان الأسماء المطروحة ضمن الصفقة، مفاوضات طويلة على مدار الأسابيع الماضية، حتى وضع مسؤولو البارسا فيليب كوتينيو على طاولة باريس، وطلب ليوناردو المدير الرياضي، الحصول على راكيتيتش أيضًا.

ويتبقى حسم المبلغ الذي سيدفعه برشلونة إلى جانب الثنائي كوتينيو وراكيتيتش، بالإضافة لاتفاق سان جيرمان على البنود الشخصية في عقود ثنائي برشلونة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 13, 2019 - 11:06:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018