الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط مواطنون: نأمل زيادة رواتب القطاع الخاص بعد قرار الحكومة برفعها في "العام"- تقرير تلفزيوني ارتياح شعبي عقب زيادة رواتب القطاع العام المدني والعسكري – تقرير تلفزيوني إحباط محاولة لتهريب 40 الف حبة مخدرة لحظة وصول وضاح الحمود إلى منزله - فيديو الحاج توفيق: 50 محلا أغلقت بسبب تقاطع الحرية الاتحاد الأوروبي يقدم 300 مليون لدعم اللاجئين في الأردن ولبنان الأحوال المدنية: اصدار أكثر من 4 ملايين بطاقة ذكية منذ حزيران 2016 اجتماع المجلس الامني المحلي للواء قصبة الكرك.. مصور تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:16 AM
فريق "محامي اربد" يظفر بالبطولة الكروية السادسة لنقابة المحامين
فريق "محامي اربد" يظفر بالبطولة الكروية السادسة لنقابة المحامين

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

فاز فريق "محامي اربد" بالبطولة الكروية السادسة لنقابة المحامين ٢٠١٩ التي اقامتها اللجنة الاجتماعية والشباب والرياضة في النقابة تحت عنوان (الاخاء والمحبة) وذلك للمرة الثالثة بتاريخ مشاركته بالبطولة.

 

وتغلب فريق "محامي اربد" في المباراة النهائية على و فريق محامي "غزاة الشمال اربد" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وفي ختام البطولة التي استمرت نحو شهر، قام نقيب المحامين مازن رشيدات بتتويج الفريق الفائز وتسليم الميداليات، وتكريم المنظمين والداعمين للبطولة للتي شارك بها اكثر من عشرين فريقا تنافسوا في الدور الأول على نظام المتأهلين من المجموعات.

 

وقال رشيدات أن قيام اللجنة الاجتماعية والشباب والرياضة  بتنظيم البطولة تحت عنوان (الاخاء والمحبة) في فترة العطلة القضائية ونجاحها في ذلك تعد رساله على وحدة الصف النقابي ووحدة الحال في النقابة بين ابنائها ومنتسبيها وما يسودها من محبة وإخاء.

 

وشكر رشيدات المنظمين والمشاركين وأعضاء الهيئة العامة على نجاح البطولة.

 

ومن جانبه عضو مجلس النقابة ومقرر اللجنة المحامي انس شطناوي أن البطولة حققت الهدف المنشود بتعزيز روح المحبة والمودة بين أفراد الهيئة العامه، وخاصة ان البطولة تجمع المحامين من كافة محافظات المملكة، وزيادة اواصر المحبة بينهم خارج أوقات العمل الرسمي وبإطار ترفيهي اجتماعي بحت.

 

وشكر شطناوي ان كافة المشاركين وأعضاء الهيئة العامة على ما اظهروه من دعم لانجاح البطولة والتي حققت هدفها بزيادة اواصر المحبة والاخاء بين المحامين.

Tuesday, August 13, 2019 - 12:09:16 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018