فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:32 AM
مبيعات مركبات الطاقة الجديدة في الصين تهبط للمرة الأولى في أكثر من عامين
مبيعات مركبات الطاقة الجديدة في الصين تهبط للمرة الأولى في أكثر من عامين

أظهرت بيانات من أكبر اتحاد لصناعة السيارات في الصين أن مبيعات المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة في ثاني أكبر اقتصاد في العالم انخفضت بنسبة 4.7 بالمئة على أساس سنوي في يوليو تموز، وهو أول هبوط في أكثر من عامين.

 

وهبطت مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في الصين إلى 80 ألف وحدة الشهر الماضي. ويقارن ذلك مع نمو بلغ 80 بالمئة في مبيعات تلك المركبات في يونيو حزيران.

 

 

وقالت جمعية مصنعي السيارات في الصين يوم الاثنين إن إجمالي مبيعات السيارات في ثاني أكبر سوق للمركبات في العالم انخفضت 4.3 بالمئة في يوليو تموز، مواصلة التراجع للشهر الثالث عشر على التوالي.

 

وجاء ذلك في أعقاب انخفاض بلغ 9.6 بالمئة في يونيو حزيران وهبوط بنسبة 16.4 بالمئة في مايو أيار وأيضا أول انكماش سنوي العام العام الماضي منذ عقد التسعينات على خلفية تباطؤ النمو الاقتصادي وحرب تجارية مؤلمة مع الولايات المتحدة.

 

وقال تشن شيخوا الأمين العام المساعد لجمعية مصنعي السيارات “السبب الرئيسي لانخفاض مبيعات مركبات الطاقة الجديدة في يوليو (تموز) هو التحول في السياسات” مشيرا إلى تحرك الصين لخفض الدعم لتلك المركبات الشهر الماضي.

 

وكانت الجمعية قالت في السابق إنها تتوقع أن تهبط مبيعات السيارات في الصين بنسبة خمسة في المئة على أساس سنوي إلى 26.68 مليون مركبة هذا العام. وقلصت توقعاتها لزيادة في مبيعات مركبات الطاقة الجديدة إلى 1.5 مليون، مقارنة مع توقعات سابقة بلغت 1.6 مليون.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 13, 2019 - 12:07:32 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023