محاضرة عن الامن السياحي في جرش التلهوني : تحويل (304) مليون دينارا من المحاكم لحسابات المواطنين في مختلف القضايا سائقو شاحنات يعتصمون داخل وزارة الصناعة والتجارة.. تقرير تلفزيوني "العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة الزرقاء.. وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز منتدون: اغتيال سليماني نقطة تحول في الصراع الأمريكي الإيراني ولا رغبة في التصعيد العسكري أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة إنهاء خدمات كافة الموظفين ممن بلغت خدمتهم "30 " سنة فأكثر قيس الحوري.. مبروك التوائم عبدالفتاح وتاج تعرف على اللبنانية زينة عكر عدره.. أول وزيرة دفاع عربية

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/08/2019 توقيت عمان - القدس 11:58:00 PM
السر وراء فوز توتنهام على أستون فيلا
السر وراء فوز توتنهام على أستون فيلا

 أحرز هاري كين ثنائية متأخرة ليقود توتنهام هوتسبير لتحويل تأخره بهدف أمام ضيفه الوافد الجديد أستون فيلا إلى فوز 3-1 في أولى مباريات الفريقين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.

 

وفاجأ فيلا، العائد إلى دوري الأضواء بعد ثلاثة مواسم في الدرجة الثانية، أصحاب الأرض بهدف التقدم في الدقيقة التاسعة عندما هز جون مكجين الشباك في المحاولة الهجومية الأولى للضيوف.

 

لكن تانجاي ندومبلي، أغلى صفقات توتنهام في التاريخ، أحرز أول أهدافه مع الفريق بتسديدة متقنة من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73 ليحطم مقاومة فيلا.

 

وفقد جاك جريليش الكرة عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 86 لتصل إلى كين ويرسلها بتسديدة أرضية زاحفة إلى الشباك.

 

وزاد كين معاناة فيلا بتسديدة متقنة في الدقيقة الأخيرة ليضمن الفوز لتوتنهام الذي يخوض أول مباراة افتتاحية على أرضه منذ ثمانية مواسم.

 

واستحوذ توتنهام على الكرة لكن تحسن الأداء بمجرد مشاركة البديل كريستيان إريكسن، الذي لا يزال مستقبله غامضا مع الفريق حتى انتهاء فترة الانتقالات في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا، بدلا من هاري وينكس حيث تراجع أداء فيلا بعدها.

 

وقال كين “بدأنا الشوط الثاني بأداء أفضل وضغط شديد. عندما سجل تانجاي هدفه تحول الأداء لصالحنا حتى النهاية”.

 

وتعاقد فيلا مع 12 لاعبا مقابل نحو 130 مليون جنيه استرليني (156 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات في محاولة من النادي للبقاء بين الكبار.

 

لكن المهاجم الاسكتلندي مكجين، الذي شارك بشكل دائم الموسم الماضي وقاد الفريق للعودة لدوري الأضواء، هو من سجل هدف فريقه الوحيد.

 

وتلقى مكجين تمريرة طويلة من تيرون مينجز استقبلها بهدوء وسدد نحو مرمى الحارس الفرنسي هوجو لوريس بينما انزلق المدافع داني روز.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, August 11, 2019 - 11:58:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018