د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة الزرقاء.. وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز منتدون: اغتيال سليماني نقطة تحول في الصراع الأمريكي الإيراني ولا رغبة في التصعيد العسكري أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة الحكومة تكلف الوزراء المعنيين بإنهاء خدمات كافة الموظفين ممن بلغت خدمتهم "30 " سنة فأكثر قيس الحوري.. مبروك التوائم عبدالفتاح وتاج تعرف على اللبنانية زينة عكر عدره.. أول وزيرة دفاع عربية الرزاز يلتقي مسؤولين واقتصاديين في دافوس قرارات لتحفيز العمال الوافدين المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الأخير البحث الجنائي يستعيد 40 ألف دولار من أحد المحتالين الامانة: صرف الزيادة بأثر رجعي شهر شباط المقبل "الصحة" تحول حوافز موظفيها الى البنوك

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:03:06 PM
غواريولا بعد الخماسية: لم نكن جيدين بما يكفي
غواريولا بعد الخماسية: لم نكن جيدين بما يكفي

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، السبت، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام نادي وست هام يونايتد، 5-0 في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا عقب المباراة: "دخلنا المباراة وهدفنا كان الفوز، وتقديم أداء جيد، الشوط الأول كان صعبا بالنسبة لنا، وقمنا ببعض التمريرات السيئة، لم نكن جيدين بما يكفي، لكن مع مرور الوقت تحسن الأداء، ثم بدأنا بصناعة الفرص".

وأضاف المدرب الإسباني عن قرار إلغاء هدف لصالح فريقه حين كانت تشير النتيجة لتقدمه بهدفين دون رد: "يجب أن نتحلى بالقوة الذهنية خاصة حين تلغي التقنية هدفا لصالحنا، حين تكون النتيجة 3-0 فإنك تعتقد أن المباراة انتهت، لكن حين تكون 2-0، فإن المنافس تكون لديه الفرصة من أجل العودة".

وعن أداء الحارس البرازيلي إيدرسون حارس مرمى فريقه، قال: "لقد قام ببعض التصديات الرائعة، نحن نعلم أن علينا التطور أكثر، وفي الشوط الثاني كنا أفضل، لكن يجب علينا أن نواصل التحسن، لأننا كنا هادئين في الشوط الأول".

وختم غوارديولا تصريحاته: "لم نكن جيدين في الشوط الأول، علينا التحسن، لم نسيطر على الكرة الثانية كما ينبغي، هذا نفس ما حدث أمام برايتون في الموسم الماضي، لكن اليوم، نجحنا في الحصول على النقاط الثلاث، وسجلنا الأهداف، وخرجنا بشباك نظيفة".


الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, August 11, 2019 - 12:03:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018