الحرارة تلامس الصفر.. تحذير من موجة صقيع قوية مساء الجمعة والسبت المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط محاضرة عن الامن السياحي في جرش التلهوني : تحويل (304) مليون دينارا من المحاكم لحسابات المواطنين في مختلف القضايا سائقو شاحنات يعتصمون داخل وزارة الصناعة والتجارة.. تقرير تلفزيوني "العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة الزرقاء.. وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز منتدون: اغتيال سليماني نقطة تحول في الصراع الأمريكي الإيراني ولا رغبة في التصعيد العسكري أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة إنهاء خدمات كافة الموظفين ممن بلغت خدمتهم "30 " سنة فأكثر

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:01:27 PM
منتخب البحرين يتأهل إلى نهائي "غرب آسيا"
منتخب البحرين يتأهل إلى نهائي "غرب آسيا"


خطف المنتخب البحريني بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا في كرة القدم، بفوز ثمين على حساب الكويت ١-صفر في اربيل، في آخر مباريات المجموعة الثانية.

وكان منتخب البحرين فاز على الأردن بهدف في المباراة الافتتاحية ثم تعادلت سلبا مع السعودية في المباراة الثانية، في حين تخطى المنتخب الكويتي نظيره المنتخب السعودي ٢-١ في مباراته الاولى قبل تعادله أمام  الاْردن ١-١ في المباراة الثانية.

ورفعت البحرين رصيدها في الصدارة إلى سبع نقاط مقابل 4 لكل من الأردن والكويت ونقطة للسعودية التي خاضت البطولة بفريق رديف.

بدا المنتخب البحريني المباراة ضاغطا على المرمى الكويتي  في محاولة للتقدم، واهدر في الشوط الأول فرصتين للتسجيل لاسماعيل عبد اللطيف براسية  الى جوار القائم (١٥) والثانية عندما انفرد بالحارس الكويتي لكنه ارسل  الكرة ضعيفة (٢٢).

ومنع الحارس البحريني حمد الدوسري هدف كويتي اول بتصديه لكرة بدر المطوع المنفرد في الدقيقة (٣٠)، 
وسدد سيد ضياء كرة ثابتة قوية وقف بوجهها الحارس الكويتي  سليمان عبد الغفور وأنقذ مرماه بصعوبة (41).

وبعد 4 دقائق أضاع فيصل عجب فرصة سهلة للتسجيل عندما انفرد بكرة بينية تصدى لها الحارس البحريني بجسمه.

وارتفعت حدة المنافسة بين الطرفين في الشوط الثاني وشهد بداية سريعة خصوصا من جانب المنتخب الكويتي الذي تحرر من تحفظه الدفاعي.

وفي الدقيقة (٦٦) تألق الحارس الكويتي وتصدى لكرة المخضرم اسماعيل عبد اللطيف بعد ان اصبح معه وجها لوجه في اخطر المحاولات.

ونجح اسماعيل عبد اللطيف بوضع منتخبه البحريني في المقدمة بإحرازه هدف التقدم من كرة راسية اسكنها شباك الحارس الكويتي إلى يمينه (79).
وفِي الدقيقة الاخيرة أنقذ الحارس الكويتي مرماه من هدف ثان بتصديه لكرة سامي الحسيني.
وتقام المباراة النهائية في ١٤ الجاري في كربلاء بين البحرين ومتصدر المجموعة الأولى.

وتقام اليوم الأحد في كربلاء مباراتان في المجموعة الاولى، يلتقي في الأ ولى وهي هامشية، سوريا وفلسطين اللذين ودعا المنافسات، وفي الثانية يقابل المنتخب العراق نظيره اليمني في مواجهة حاسمة لصدارة الترتيب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, August 11, 2019 - 12:01:27 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018