مواطنون يشكون مجددا من خفة البنزين اوكتان "90" هنية: "إسرائيل" حولت ما يُسمى بالسلطة الفلسطينية لكيان هامشي وعملية دوليب تحذير للاحتلال وصفتها بالنوعية.. حماس تُعلق على عملية رام الله كيلور نافاس يطلب الرحيل عن ريال مدريد دينامو زغرب وأولمبياكوس يقتربان من دور المجموعات قصف صهيوني يستهدف موقع الشرطة البحرية غرب غزة على "نار هادئة".. صفقة تبادلية "ضخمة" بين يوفنتوس وبرشلونة فوز عريض للسد وصعب للدحيل في افتتاح الدوري التربية تستعد للعام الدراسي الجديد وتكلف فرقاً ميدانية لزيارة المدارس إصابة (14) شخص اثر حادثي تصادم في البلقاء واربد بعد الاعتداءات على “عصب” خطوط المياه .. 5 محافظات تعاني تزامنا مع موجة حارة حليب الأم يقتل طفلة بعد 5 أيام من ولادتها الفلسطينيون يستعدون لجمعة "لببيك يا أقصى" وهيئة المسيرات تُصدر توجيهاتها مقتل مستوطنة وإصابة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غرب رام الله تونس.. جلسة استثنائية بمجلس النواب لتعديل قانون الانتخابات

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 11/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:56 AM
"نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل انتحار "صديق ترامب"
"نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل انتحار "صديق ترامب"

  
كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، السبت، عن تفاصيل العثور على الملياردير، جيفري إبستاين، السبت، متوفيا في زنزانته في نيويورك، حيث كان ينتظر محاكمته بتهم الاعتداء جنسياً على قاصرات.

وأوضحت الصحيفة الأميركية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) ووزارة العدل الأميركية فتحا تحقيقات بما يبدو أنه عملية انتحار.

وأكدت إدارة السجن "العثور على جيفري إبستاين" السبت 10 أغسطس قرابة الساعة 6:30 (10:30 ت غ)"ميتاً في زنزانته...نتيجة عملية انتحار على ما يبدو".

وأوضحت إدارة السجن "قام الموظفون مباشرة بمحاولة إنعاشه"، قبل نقله إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته، معلنة فتح تحقيق في الحادثة.

وقال وزير العدل الأميركي، ويليام بار، إنه "مصدوم" لموت إبستاين في زنزانته "الأمر الذي يثير أسئلة خطيرة"، وأعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب المفتش العام في وزارة العدل الأميركية سيفتحان تحقيقا في هذه الحادثة. 

وسبق أن عثر على إبستاين، الصديق المقرب من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أواخر يوليو على الأرض في زنزانته في مركز ميتروبوليتان الإصلاحي في مانهاتن، وعلى عنقه كدمات. وأكدت مصادر عديدة حينها أن إبستاين حاول الانتحار.

لكن إصاباته حينها لم تكن خطيرة وشارك بعد ذلك بأيام في جلسة استماع قضائية، ووضع تحت رقابة خاصة، بحسب وسائل إعلام، بينما أكدت "نيويورك تايمز"، السبت، أن إبستاين لم يكن تحت رقابة خاصة.

ولم تؤكد إدارة السجن تلك المعلومة، مشيرة فقط إلى أن إبستاين كان محتجزاً في "وحدة خاصة".

وأعربت شخصيات عديدة مع إعلان وفاة إبستاين عن دهشتها، علما بأن مركز ميتروبوليتان الإصلاح يعد إحدى أكثر المؤسسات أمنا في الولايات المتحدة.

وكتبت النائبة الديمقراطية، ألكسندرا أوكازيو كورتيز، على "تويتر": "نريد أجوبة (عما جرى)، الكثير من الأجوبة".

واعتبر المفتش السابق في وزارة العدل الأميركية، مايكل برومويتش، أن على الوزارة أن تفتح فورا "تحقيقا شاملا" لتحديد "المسؤول" عن موت إبستاين.

وكان إبستان متهما بتنظيم شبكة تضم عشرات الفتيات الصغيرات بالسن بعضهن طالبات جامعيات واستغلالهن جنسيا في المنازل العديدة التي يملكها.

ووجهت إليه في 8 يوليو تهمة الاستغلال الجنسي لقاصرين وتهمة التآمر للقيام بالإتجار الجنسي بقاصرين، وهي تهم تصل عقوبتها إلى السجن 45 عاما، وكان من المقرر أن تبدأ محاكمته منتصف يونيو 2020.

ورفض في 18 يوليو طلب الملياردير، الذي تقدر ثروته بما يزيد على 500 مليون دولار، إطلاق سراحه بكفالة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, August 11, 2019 - 12:00:56 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018