البحث الجنائي يستعيد 78 الف دينار ومصاغ ذهبي سرقت من منزلين في العاصمة تخوف شعبي من زيادة ساعات الحظر بسبب كورونا.. تقرير تلفزيوني منتدى الخليل يشيد بالتضامن الأردني مع الشعب اللبناني الشقيق ضبط سائق سيارة نقل نفايات تابعة لإحدى بلديات إربد تعيد تعبئة وبيع ألبان منتهية الصلاحية زين تعزز إجراءاتها الوقائية بشراكة جديدة مع دار الدواء جامعة الشرق الأوسط تحتضن مشروع تخرج يناقش سيرة الراحل الإعلامي "نايف المعاني" إتلاف مواد غذائية غير صالحة في سوف بجرش وزير التربية: لا صحة لما يتم تداوله حول "الدوام بالتناوب" وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفيروس كورونا بينها 5 إصابات محلية مجلس الوزراء يوافق على مجموعة من الأنظمة المتعلّقة بالرقابة الجمركيّة على البضائع المستوردة المومني الى التقاعد الحموري: اغلاق 2600 منشأة مخالفة لإجراءات السلامة العامة واستمرار الرقابة المشددة عمّان.. ضبط " تريلا" تحمل 50 طالبا في الصندوق الخلفي في منطقة دوار الشعب بدء استقبال طلبات الكاتب العدل المرخص الجغبير يثمن قرار الحكومة باعفاء الشركات من غرامات الضمان الاجتماعي

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:56 AM
"نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل انتحار "صديق ترامب"
"نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل انتحار "صديق ترامب"

  
كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، السبت، عن تفاصيل العثور على الملياردير، جيفري إبستاين، السبت، متوفيا في زنزانته في نيويورك، حيث كان ينتظر محاكمته بتهم الاعتداء جنسياً على قاصرات.

وأوضحت الصحيفة الأميركية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) ووزارة العدل الأميركية فتحا تحقيقات بما يبدو أنه عملية انتحار.

وأكدت إدارة السجن "العثور على جيفري إبستاين" السبت 10 أغسطس قرابة الساعة 6:30 (10:30 ت غ)"ميتاً في زنزانته...نتيجة عملية انتحار على ما يبدو".

وأوضحت إدارة السجن "قام الموظفون مباشرة بمحاولة إنعاشه"، قبل نقله إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته، معلنة فتح تحقيق في الحادثة.

وقال وزير العدل الأميركي، ويليام بار، إنه "مصدوم" لموت إبستاين في زنزانته "الأمر الذي يثير أسئلة خطيرة"، وأعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب المفتش العام في وزارة العدل الأميركية سيفتحان تحقيقا في هذه الحادثة. 

وسبق أن عثر على إبستاين، الصديق المقرب من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أواخر يوليو على الأرض في زنزانته في مركز ميتروبوليتان الإصلاحي في مانهاتن، وعلى عنقه كدمات. وأكدت مصادر عديدة حينها أن إبستاين حاول الانتحار.

لكن إصاباته حينها لم تكن خطيرة وشارك بعد ذلك بأيام في جلسة استماع قضائية، ووضع تحت رقابة خاصة، بحسب وسائل إعلام، بينما أكدت "نيويورك تايمز"، السبت، أن إبستاين لم يكن تحت رقابة خاصة.

ولم تؤكد إدارة السجن تلك المعلومة، مشيرة فقط إلى أن إبستاين كان محتجزاً في "وحدة خاصة".

وأعربت شخصيات عديدة مع إعلان وفاة إبستاين عن دهشتها، علما بأن مركز ميتروبوليتان الإصلاح يعد إحدى أكثر المؤسسات أمنا في الولايات المتحدة.

وكتبت النائبة الديمقراطية، ألكسندرا أوكازيو كورتيز، على "تويتر": "نريد أجوبة (عما جرى)، الكثير من الأجوبة".

واعتبر المفتش السابق في وزارة العدل الأميركية، مايكل برومويتش، أن على الوزارة أن تفتح فورا "تحقيقا شاملا" لتحديد "المسؤول" عن موت إبستاين.

وكان إبستان متهما بتنظيم شبكة تضم عشرات الفتيات الصغيرات بالسن بعضهن طالبات جامعيات واستغلالهن جنسيا في المنازل العديدة التي يملكها.

ووجهت إليه في 8 يوليو تهمة الاستغلال الجنسي لقاصرين وتهمة التآمر للقيام بالإتجار الجنسي بقاصرين، وهي تهم تصل عقوبتها إلى السجن 45 عاما، وكان من المقرر أن تبدأ محاكمته منتصف يونيو 2020.

ورفض في 18 يوليو طلب الملياردير، الذي تقدر ثروته بما يزيد على 500 مليون دولار، إطلاق سراحه بكفالة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, August 11, 2019 - 12:00:56 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020