الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة المدرب أوناي إيمري يجدّد عقده مع أستون فيلا الذهب يهبط بضغط من موجة جني الأرباح غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان نائب : الاردن على اتم الاستعداد لاجراء الانتخابات في وقتها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:36 AM
رغم انخفاض نمو الطلب.. النفط يرتفع
رغم انخفاض نمو الطلب.. النفط يرتفع


ارتفعت أسعار النفط، الجمعة، بدعم من توقعات بزيادة تخفيضات إنتاج أوبك، وذلك على الرغم من تقرير لوكالة الطاقة الدولية يفيد بتراجع نمو الطلب إلى أدنى مستوياته منذ الأزمة المالية لعام 2008.

وبحلول الساعة 1355 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 1.48 دولار لتصل إلى 58.86 دولار للبرميل.

وصعدت عقود خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.80 دولار إلى 54.34 دولار للبرميل.

وذكرت وكالة الطاقة الدولية أن الطلب العالمي على النفط في الستة شهور الأولى من 2019 ارتفع بأبطأ وتيرة منذ عام 2008، متضررا من دلائل متزايدة على تباطؤ عالمي واحتدام الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وهبطت أسعار النفط ما يزيد عن 20 بالمئة من مستوياتها المرتفعة، التي سجلتها في أبريل.

وفي يوليو، اتفقت أوبك وحلفاؤها بقيادة روسيا، وهو تحالف يعرف باسم (أوبك+)، على تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى مارس 2020 في مسعى لدعم أسعار الخام.

وقالت وزارة الطاقة الروسية إن تقديرات وكالة الطاقة الدولية تتطابق إلى حد كبير مع توقعاتها، مضيفة أن موسكو أخذت بعين الاعتبار إمكانية حدوث تباطؤ للطلب على النفط عندما مددت اتفاق تخفيض الإنتاج مع أوبك.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 10, 2019 - 12:10:36 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023