- الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:02 AM
أدوية الحكمة ترفع توقعات العام بالكامل لنشاط الأدوية النوعية
أدوية الحكمة ترفع توقعات العام بالكامل لنشاط الأدوية النوعية

رفعت أدوية الحكمة توقعات الإيرادات للعام بالكامل لنشاطها للأدوية النوعية يوم الجمعة وقالت إن المبيعات في وحدتها لأدوية الحقن ستكون قرب الحد الأعلى لنطاق توقعاتها السابقة بدعم من زيادة الطلب.

وساعد تدشين أدوية نوعية جديدة الحكمة على موازنة أثر تراجع في الأسعار في الوقت الذي تكابد فيه الشركات ضغوطا في الولايات المتحدة، حيث تشن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حملة على ارتفاع تكاليف الأدوية. وحصلت الشركة على ما يزيد عن 60 بالمئة من إيراداتها من السوق الأمريكية في 2018.

وقالت الشركة، التي تصنع وتسوق مجموعة كبيرة من الأدوية التي تحمل علامات تجارية وأخرى نوعية لا تحمل علامات تجارية، إن أرباحها الأساسية زادت 14.3 بالمئة إلى 288 مليون دولار في الأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو حزيران مقارنة مع نفس الفترة قبل عام.

وقالت الحكمة إنها تتوقع حاليا أن تأتي إيرادات الأدوية النوعية في نطاق يتراوح بين 690 و720 مليون دولار للعام بالكامل مقارنة مع توقعاتها السابقة بين 650 و700 مليون دولار.

وأعلنت الشركة عن ارتفاع هامش التشغيل الأساسي للوحدة في النصف الأول إلى 19.3 بالمئة مقارنة مع تسعة بالمئة قبل عام. لكنها حذرت من أن الهوامش في نشاط الأدوية النوعية “ستنخفض قليلا” في النصف الثاني بسبب تنامي تراجع الأسعار وارتفاع تكاليف الشؤون القانونية والأبحاث والتطوير.

وزادت إيرادات قطاع أدوية الحقن وهو أكبر أنشطة الشركة 4.3 بالمئة في النصف الأول من العام مما دعم إيرادات الشركة ككل لتصل إلى 1.05 مليار دولار. ويتماشى هذا مع متوسط تقديرات المحللين وفقا لبيانات آي/بي/إي/إس من رفينيتيف.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 10, 2019 - 12:10:02 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات

-

-


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023