القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 10/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:02 AM
أدوية الحكمة ترفع توقعات العام بالكامل لنشاط الأدوية النوعية
أدوية الحكمة ترفع توقعات العام بالكامل لنشاط الأدوية النوعية

رفعت أدوية الحكمة توقعات الإيرادات للعام بالكامل لنشاطها للأدوية النوعية يوم الجمعة وقالت إن المبيعات في وحدتها لأدوية الحقن ستكون قرب الحد الأعلى لنطاق توقعاتها السابقة بدعم من زيادة الطلب.

وساعد تدشين أدوية نوعية جديدة الحكمة على موازنة أثر تراجع في الأسعار في الوقت الذي تكابد فيه الشركات ضغوطا في الولايات المتحدة، حيث تشن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حملة على ارتفاع تكاليف الأدوية. وحصلت الشركة على ما يزيد عن 60 بالمئة من إيراداتها من السوق الأمريكية في 2018.

وقالت الشركة، التي تصنع وتسوق مجموعة كبيرة من الأدوية التي تحمل علامات تجارية وأخرى نوعية لا تحمل علامات تجارية، إن أرباحها الأساسية زادت 14.3 بالمئة إلى 288 مليون دولار في الأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو حزيران مقارنة مع نفس الفترة قبل عام.

وقالت الحكمة إنها تتوقع حاليا أن تأتي إيرادات الأدوية النوعية في نطاق يتراوح بين 690 و720 مليون دولار للعام بالكامل مقارنة مع توقعاتها السابقة بين 650 و700 مليون دولار.

وأعلنت الشركة عن ارتفاع هامش التشغيل الأساسي للوحدة في النصف الأول إلى 19.3 بالمئة مقارنة مع تسعة بالمئة قبل عام. لكنها حذرت من أن الهوامش في نشاط الأدوية النوعية “ستنخفض قليلا” في النصف الثاني بسبب تنامي تراجع الأسعار وارتفاع تكاليف الشؤون القانونية والأبحاث والتطوير.

وزادت إيرادات قطاع أدوية الحقن وهو أكبر أنشطة الشركة 4.3 بالمئة في النصف الأول من العام مما دعم إيرادات الشركة ككل لتصل إلى 1.05 مليار دولار. ويتماشى هذا مع متوسط تقديرات المحللين وفقا لبيانات آي/بي/إي/إس من رفينيتيف.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 10, 2019 - 12:10:02 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
هل يوجد تسجيل لي دعم الخبر ولا على التسجيل القديم أرجو التوضيح ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
عالياء
معقول الي وصل درجه خاصه بالحكومه الزياده تكون عشرة دنانير يخلوها الهم صدقه جاريه والله الواحد عايش من القله بهاي الأوضاع خلي الرزاز يعطي العشرة دنانير لابنه يشتري فيها سندويشة فلافل حرام ... تعليقا على الخبر ...الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري – تفاصيل - فيديو
هل من أمضى جزء من الخدمه خارج البلد تحسب له مثل المعلم الذي كان يجدد الاجازه سنويا ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد
متى التسجيل للدعم ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
دعم الخبز
ما الحكومة اقرت الموازنة 2020 متى تستقبلو طلبات دعم الخبز ابتدا من اي شهر ... تعليقا على الخبر ...الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018