وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 18/11/2019 ازريقات : 500 سرير جديد في البشير نهاية العام.. والمعايطة: نقص في بعض التخصصات في التوتنجي.. فيديو ترجيح حصر الشرائح الجمركيّة بين 4 - 5 شرائح وقفة احتجاجية في النرويج إثر إساءة يميني متطرف للقرآن وفاة سائح فرنسي كان يأخذ صورة سيلفي عند شلال في تايلاند كيف يحقق نجوم مواقع التواصل الاجتماعي أرباحا ضخمة؟ تعرض رؤساء القائمة العربية المشتركة لتهديدات عنصرية للمرأة الحامل فقط.. 5 فوائد للتمارين الرياضية مارسيلو يعود لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة هندرسون وغوميز خارج تشكيلة إنجلترا أمام كوسوفو الاحتلال الصهيوني يعتقل تاجراً فلسطينياً في معبر بيت حانون "بأسعار مخيبة".. بيع لوحتين تمزجان الفن والذكاء الاصطناعي بعدما أدخل إصبعه بعينه.. أسترالي ينجو بأعجوبة من فكي تمساح توجيه تهمة الإرهاب لشاب أوقفته السلطات البريطانية بعد وصوله من تركيا شبكة اجتماعية بدون إعلانات.. حلم تحقق ولكن!

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/08/2019 توقيت عمان - القدس 9:03:00 PM
من يقود ثورة الهواتف الذكية في العالم "أبل" أم "غوغل"؟
من يقود ثورة الهواتف الذكية في العالم "أبل" أم "غوغل"؟

أطلق رجل "أبل" الأول، ستيف جوبز، في عام 2010 قبل وفاته تصريحات رنانة، قال فيها إنه "سوف يدمر أندرويد" العائد لـ"غوغل"، لكن بعد مرور سنوات تظهر البيانات أن أمنيته لم تتحقق.

على الرغم من أن عملاق الإلكترونيات العالمي "أبل" قد أشعل ثورة الهواتف الذكية الحديثة في العالم، إلا أن نظام "أندرويد" غوغل كان العنصر الأساسي، الذي ساهم في انتشار الهواتف الذكية في العالم.

في 2010 شكلت مبيعات "أبل" من هواتف "آيفون" حوالي 15% من 175 مليون هاتف ذكي تم بيعها في جميع أنحاء العالم في ذاك العام.

وبعد مرور السنوات لا تزال حصة "أبل" عند 15%، لكن واقع سوق الهواتف الذكية قد تغير، إذ أن مبيعات الهواتف الذكية ارتفعت إلى 1.4 مليار جهاز، علاوة على ذلك يتم تنصيب نظام "أندرويد" في كل 8 أجهزة جديدة من أصل 10.

Friday, August 09, 2019 - 9:03:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018