فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/08/2019 توقيت عمان - القدس 9:03:00 PM
من يقود ثورة الهواتف الذكية في العالم "أبل" أم "غوغل"؟
من يقود ثورة الهواتف الذكية في العالم "أبل" أم "غوغل"؟

أطلق رجل "أبل" الأول، ستيف جوبز، في عام 2010 قبل وفاته تصريحات رنانة، قال فيها إنه "سوف يدمر أندرويد" العائد لـ"غوغل"، لكن بعد مرور سنوات تظهر البيانات أن أمنيته لم تتحقق.

على الرغم من أن عملاق الإلكترونيات العالمي "أبل" قد أشعل ثورة الهواتف الذكية الحديثة في العالم، إلا أن نظام "أندرويد" غوغل كان العنصر الأساسي، الذي ساهم في انتشار الهواتف الذكية في العالم.

في 2010 شكلت مبيعات "أبل" من هواتف "آيفون" حوالي 15% من 175 مليون هاتف ذكي تم بيعها في جميع أنحاء العالم في ذاك العام.

وبعد مرور السنوات لا تزال حصة "أبل" عند 15%، لكن واقع سوق الهواتف الذكية قد تغير، إذ أن مبيعات الهواتف الذكية ارتفعت إلى 1.4 مليار جهاز، علاوة على ذلك يتم تنصيب نظام "أندرويد" في كل 8 أجهزة جديدة من أصل 10.

Friday, August 9, 2019 - 9:03:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023