إحباط محاولة لتهريب 40 الف حبة مخدرة لحظة وصول وضاح الحمود إلى منزله - فيديو الحاج توفيق: 50 محلا أغلقت بسبب تقاطع الحرية الاتحاد الأوروبي يقدم 300 مليون لدعم اللاجئين في الأردن ولبنان الأحوال المدنية: اصدار أكثر من 4 ملايين بطاقة ذكية منذ حزيران 2016 اجتماع المجلس الامني المحلي للواء قصبة الكرك.. مصور تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/07/2019 توقيت عمان - القدس 10:36:44 PM
لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء
لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء

قال عضو اللجنة المركزية بحركة فتح، حسين الشيخ عبر حسابه في "تويتر" إن لقاء مهم سيجمع جلالة الملك عبدالله الثاني بالرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم الاربعاء.

وبين الشيخ أن اللقاء يبحث آخر التطوّرات السياسية.

وكان دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء الثلاثاء لاجتماع عاجل للقيادة الفلسطينية، مساء الخميس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

 

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة: "أمام التحديات الكبيرة المستمرة على كافة المستويات من قبل الجانب الاسرائيلي سواء ما يتعلق بحجز الأموال الفلسطينية، او استمرار النشاطات الاستيطانية المدمرة المرفوضة، وانتهاءً بهدم بيوت المواطنين، التي كان آخرها بواد الحمص في صور باهر جنوب شرق القدس، فإن سيادته دعا لاجتماع عاجل مساء يوم الخميس، لاتخاذ قرارات هامة ردًا على كل هذه التحديات والتعديات".

 

وأشار إلى أن الاجتماع سيكون مفترق طرق على كافة المستويات سواء ما يتعلق بسلسلة الإجراءات الإسرائيلية المرفوضة، وانتهاء بالتحديات الاميركية ومحاولتها دعم الاستفزازات "الاسرائيلية"، وخلق وقائع لا علاقة لها بالشرعية والحقوق الفلسطينية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, July 23, 2019 - 10:36:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018