مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الناس اموالهم "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط الاحتلال لضم غور الأردن ركلات الترجيح تقود البحرين لنهائي كأس الخليج على حساب العراق جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام دراسة تربط بين تناول الوجبات السريعة والاكتئاب عمران خان يطلب بث “قيامة أرطغرل” عبر القناة الرسمية الباكستانية مسيرة أمام المسجد الحسيني رفضا لإعلان الاحتلال الصهيوني ضم الغور لسيادته - صور غزة تستعد لجمعة “المسيرة مستمرة” بعد تأجيل 3 أسابيع "محمد" ضمن أكثر 10 أسماء شعبية بين مواليد 2019 في أمريكا طالبة مسلمة تنقذ حياة زملائها أثناء إطلاق نار في أمريكا - فيديو عاصفة الكترونية للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعرف على الأجيال الخمسة للتهديدات السيبرانية أجواء باردة وغائمة جزئيا الجمعة والسبت أعين أجنة الثدييات ترى ما بداخل الأرحام أكثر مما نتوقع

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/07/2019 توقيت عمان - القدس 4:41:22 PM
"الأطباء وأطباء الأسنان": إعتماد دفتر يومية وكشف التقدير الذاتي لاحتساب ضريبة الدخل
"الأطباء وأطباء الأسنان": إعتماد دفتر يومية وكشف التقدير الذاتي لاحتساب ضريبة الدخل
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

قالت نقابتا الأطباء وأطباء الأسنان انه تم الأتفاق مع ضريبة الدخل على إعتماد دفتر يومية يتم تسجيل الدخل اليومي للطبيب على هذا الدفتر دون الحاجة الى اي ربط الكتروني مع اقسام دائرة ضريبة الدخل ويقدم هذا الدفتر مع نهاية العام مع كشف التقدير الذاتي الى ضريبة الدخل كمعزز لمجموع الدخول الشهرية والدخول السنوية للأطباء.

وقالتا في بيان مشترك ويعتبر هذا الدفتر وكأنه بمثابة الفواتير التي يصدرها الطبيب ولا يشترط تسجيل الأسماء أو تفاصيل الحالة المرضية حفاظا على خصوصية المرضى.

وأشارت إلى انه تم الاتفاق على ان من حق اي مريض تم معالجته في اي عيادة ان يحصل على فاتورة إن هو طلب ذلك.

وبينتا ان هذا الاتفاق جاء كون ان مداخل الأطباء مكشوفة بجزئها الاكبر من خلال المستشفيات ومن خلال التأمينات الصحية، ومن باب احترام الدستور الطبي وقانون المساءلة الطبية الذي يحضر على اي طبيب إفشاء اي معلومة سرية واي معلومة تتعلق بخصوصية المرضى.

ولفتتا انه بموجب هذا الاتفاق الذي تم خلال لقاء قد جمع مجلس نقابة الأطباء ومجلس نقابة أطباء الأسنان مع مدير عام ضريبة الدخل، فقد تم حل الإشكال الموجود في تطبيق نظام الفوترة على القطاع الطبي.

Tuesday, July 23, 2019 - 4:41:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018