القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/07/2019 توقيت عمان - القدس 4:34:46 PM
حماية المستهلك تؤكد أهمية نظام الفوترة في الحد من التهرب الضريبي
حماية المستهلك تؤكد أهمية نظام الفوترة في الحد من التهرب الضريبي
 


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

اكدت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك ان نظام الفوترة الذي أصبح موضع التنفيذ سيكون له آثار ايجابية لأطراف العملية كافة في الحد من التهرب الضريبي.

وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: إن نظام الفوترة سيسهم في الحفاظ على حقوق أطراف العملية التبادلية كافة اذا تم العمل به بالشكل الصحيح، وأن تطبيق نظام الفوترة سيحفظ حق المستهلك الذي يحتاج لاثبات قيمة ما تم شراؤه في حالة حدوث خلاف بينه وبين البائع، كما سيحفظ حقوق مزود الخدمة أيضاً عند حدوث أية اشكالات.

وأكد أن تطبيق نظام الفوترة إذا تم العمل به بالشكل الصحيح سينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني برفد الخزينة بمئات الملايين من الدنانير فضلا عن الحد من التهرب الضريبي الحاصل الآن في بعض الشركات والمؤسسات الكبرى التي لا تخضع لنظام الفوترة.

Tuesday, July 23, 2019 - 4:34:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018