وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/07/2019 توقيت عمان - القدس 10:28:08 AM
بومبيو النظام الإيراني له تاريخ طويل من الكذب
بومبيو النظام الإيراني له تاريخ طويل من الكذب


أكد وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، الاثنين، أن "النظام الإيراني له تاريخ طويل من الكذب"، وذلك في معرض تعليقه على إعلان طهران اعتقال 17 جاسوسا أميركيا.
وقال بومبيو في مقابلة مع قناة فوكس نيوز التلفزيونية الأميركية إن "النظام الإيراني له تاريخ طويل من الكذب... سأتعامل بقدر كبير من الشك مع أي تأكيد إيراني عن الإجراءات التي اتخذوها".

ورفض بومبيو إعلان إيران القبض على 17 جاسوسا قالت طهران إنهم يعملون لحساب وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي.آي.إيه)، وإصدار أحكام بالإعدام على بعضهم.

ومثل هذه الإعلانات ليست بالأمر غير المألوف من جانب إيران، لكن التوقيت أثار مخاوف من أن طهران تذهب بعيدا في موقفها المتشدد لمواجهة مع القوى الغربية.
 
وأضاف بومبيو أن "هناك قائمة طويلة من الأميركيين الذين نعمل على إعادتهم للوطن من إيران".

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، ألقت الولايات المتحدة باللوم على إيران في سلسلة من الأحداث في مضيق هرمز.

ويوم الجمعة احتجزت إيران ناقلة نفط ترفع علم بريطانيا في المضيق. وكانت طهران قد حذرت من أنها سترد على احتجاز بريطانيال ناقلة إيرانية قبالة ساحل جبل طارق.

وردا على سؤال عن الدور الأميركي المحتمل في التوترات قال بومبيو إن "المسؤولية... تقع على عاتق بريطانيا فيما يتعلق بحماية سفنها".



Tuesday, July 23, 2019 - 10:28:08 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023