مسيرة أمام المسجد الحسيني رفضا لإعلان الاحتلال الصهيوني ضم الغور لسيادته - صور غزة تستعد لجمعة “المسيرة مستمرة” بعد تأجيل 3 أسابيع "محمد" ضمن أكثر 10 أسماء شعبية بين مواليد 2019 في أمريكا طالبة مسلمة تنقذ حياة زملائها أثناء إطلاق نار في أمريكا - فيديو عاصفة الكترونية للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعرف على الأجيال الخمسة للتهديدات السيبرانية أجواء باردة وغائمة جزئيا الجمعة والسبت أعين أجنة الثدييات ترى ما بداخل الأرحام أكثر مما نتوقع الإعداد لفيلم سينمائي من وحي ثورة 17 تشرين الأول اللبنانية الأخضر يخطف العنابي بهدف نظيف ويتأهل لنهائي خليجي 24 افريقيا تبحث عن طرق لإصلاح الأراضي الزراعية المتدهورة الحرائق تطوّق سيدني.. والوضع يخرج عن السيطرة بمناطق أخرى إعلامي كويتي يدخن على الهواء لغضبه من خسارة منتخب بلاده "الخارجية": وصول جثمان الشهيد الأسير سامي أبو دياك إلى الأردن

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/07/2019 توقيت عمان - القدس 9:30:08 AM
إيقاف مسؤول كروي أفريقي مدى الحياة بعد قبوله رشوة
إيقاف مسؤول كروي أفريقي مدى الحياة بعد قبوله رشوة


فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عقوبة الإيقاف مدى الحياة على الأمين العام السابق للاتحاد البوتسواني للعبة، موكيتسي كجوتليلي، بسبب قبوله رشى فيما له صلة بالتلاعب في نتائج مباريات دولية.

وأضاف الفيفا في بيان، الاثنين، أن الغرفة القضائية التابعة للجنة القيم المستقلة غرمت المسؤول السابق مبلغ 50 ألف فرنك سويسري (50953 دولارا).

وقال الفيفا "الإجراءات الرسمية التي اتبعتها لجنة القيم ضد السيد كجوتليلي... تعود لتحقيق مكثف في عدة محاولات للتلاعب في نتائج مباريات دولية لأغراض خاصة بالمراهنات تخص السيد ويلسون راج بيرومال المعروف بتلاعبه بالمباريات".

وأضاف البيان أن الإجراءات بدأت في سبتمبر 2018.
 
وسيمتد الإيقاف على كجوتليلي ليشمل كافة الأنشطة المرتبطة بكرة القدم سواء إدارية أو رياضية أو أي أنشطة أخرى على المستويين الوطني والدولي وسيسري بدءا من اليوم الاثنين.

وأدت التحقيقات التي دامت طويلا في أنشطة بيرومال الخاصة بالتلاعب في نتائج المباريات في سنغافورة إلى فرض الإيقاف مدى الحياة على لاعبين ومسؤولين سابقين.

وتم إيقاف 7 لاعبين حاليين وسابقين عن ممارسة أي أنشطة لها علاقة بكرة القدم مدى الحياة في أبريل الماضي.

وعاقبت محكمة فنلندية بيرومال بالسجن لعامين في 2011 بسبب تقديمه رشى للاعبين وحكام للتلاعب في نتائج مباريات.

الحقيقة لدولية - وكالات

Tuesday, July 23, 2019 - 9:30:08 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018