نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس" فنلندا: معاهدة الدفاع مع الولايات المتحدة من شأنها أن تقوض سيادتنا الاقتصاد الرقمي : حجب 24 تطبيقاً ذكيًا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن قيمة ميسي تتراجع مع إنتر ميامي محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية والوعد الذي قطعه حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/07/2019 توقيت عمان - القدس 4:52:05 PM
وزير القدس: الهدم بوادي الحمّص صفعة للمجتمع الدولي
وزير القدس: الهدم بوادي الحمّص صفعة للمجتمع الدولي


قال وزير شؤون القدس فادي الهدمي إن إقدام سلطات الاحتلال على هدم عشرات الشقق السكنية في وادي الحمص جنوب القدس صفعة للمجتمع الدولي.

وقد منعت سلطات الاحتلال صباح الاثنين الهدمي من الوصول إلى وادي الحمص؛ إلا أنه تمكن من الاجتماع مع الأهالي بعد سلوك طرق فرعية أوصلته إلى أقرب نقطة من موقع الهدم.

وقال الوزير إن ما تقوم به سلطات الاحتلال هو جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية وتنفيذ لسياسة تطهير عرقي تستهدف السيطرة على الجغرافيا من خلال الحرب على الديمغرافيا الفلسطينية والتي كان أخرها المجزرة التي ارتكبتها سلطات الاسرائيلي، اليوم ضد منازل لفلسطينيين آمنين".

وأضاف: "ما جرى ويجري إنما يؤكد مجددا على وجوب تحرك المجتمع الدولي بشكل عاجل لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وعدم ترك هذا الشعب رهينة لمجموعات يمينية متطرفة كل ما تهدف إليه هو البقاء في الحكم وتهويد الأرض ونفي كل ما هو فلسطيني".

ودعا الوزير المجتمع الدولي إلى الانتقال من الأقوال إلى الأفعال وذلك بمحاسبة الاحتلال على جرائمها وعدم التعامل معها كدولة فوق القانون".

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, July 22, 2019 - 4:52:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023