مسيرة أمام المسجد الحسيني رفضا لإعلان الاحتلال الصهيوني ضم الغور لسيادته - صور غزة تستعد لجمعة “المسيرة مستمرة” بعد تأجيل 3 أسابيع "محمد" ضمن أكثر 10 أسماء شعبية بين مواليد 2019 في أمريكا طالبة مسلمة تنقذ حياة زملائها أثناء إطلاق نار في أمريكا - فيديو عاصفة الكترونية للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعرف على الأجيال الخمسة للتهديدات السيبرانية أجواء باردة وغائمة جزئيا الجمعة والسبت أعين أجنة الثدييات ترى ما بداخل الأرحام أكثر مما نتوقع الإعداد لفيلم سينمائي من وحي ثورة 17 تشرين الأول اللبنانية الأخضر يخطف العنابي بهدف نظيف ويتأهل لنهائي خليجي 24 افريقيا تبحث عن طرق لإصلاح الأراضي الزراعية المتدهورة الحرائق تطوّق سيدني.. والوضع يخرج عن السيطرة بمناطق أخرى إعلامي كويتي يدخن على الهواء لغضبه من خسارة منتخب بلاده "الخارجية": وصول جثمان الشهيد الأسير سامي أبو دياك إلى الأردن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 21/07/2019 توقيت عمان - القدس 8:28:39 PM
وزير الصحة يشكر مدير مستشفى جرش "العتوم" وكادرها الطبي والتمريضي والفني - اسماء
وزير الصحة يشكر مدير مستشفى جرش "العتوم" وكادرها الطبي والتمريضي والفني -  اسماء

الحقيقة الدولية  - جرش – عيسى المقابلة

قدم وزير الصحة الدكتور سعد جابر  الشكر لمدير مستشفى جرش الحكومي د.  صادق العتوم وكادره الطبي والتمريضي والفني للمساهمة الايجابية بانقاذ حياة 5 اشخاص اصيبوا بعيارات نارية  في مناطق خطرة في تاريخ 14/7/2019  اثر مشاجرة.
 وقال جابر "يغمرني شعور بالفخر و الاعتزاز بأطباء المملكة الأردنية الهاشمية حين تصلني تقارير عن أداء بعض الزملاء في وزارة الصحة قاموا ليس فقط بإنقاذ حياة ٥ أشخاص بل بعرض قدرة الفريق المؤهل في إدارة الدقائق الثمينة بما يتناسب مع الأزمة."

 وبين ان المرضى بمختلف الأعمار أصغرهم ١٤ عاماً مصابون بعيارات نارية في مناطق خطرة و معالم الحياة تغادرهم ببطء لكن الله كتب لهم العمر المديد من خلال جنوده في مستشفى جرش.
و بعد قراءة التقارير و الاضطلاع على رسائل الشكر من الموجودين أيقنت أن الأردنيين بأمان بوجود هؤلاء الزملاء في الواجهة الطبية.

تالي أسماء الزملاء في مستشفى جرش الحكومي أوجه لهم الشكر و التقدير

Sunday, July 21, 2019 - 8:28:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018