القسم : هدهد الحقيقة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 21/07/2019 توقيت عمان - القدس 7:49:21 PM
بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء
بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء

الحقيقة الدولية – الزرقاء – د. موسى العوضات

علمت "الحقيقة الدولية" أن عملية السير في أنهاء خدمات المدير التنفيذي لبلدية الزرقاء قد بدأت بعد موافقة وزير الإدارة المحلية وليد المصري على تنسيب مدير المجالس المحلية بأنهاء خدمات المدير التنفيذي المذكور وذلك استناداً  لقرار مجلس الوزراء رقم (1562) تاريخ 15/1/2017 بعدم تعيين اي متقاعد مخصص له راتب اعتلال بعد تاريخ 1/2/2017 .

وكانت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وديوان المحاسبة ووزارة الصحة قد باشرت بالتحقيق في كيفية حصول المدير التنفيذي لبلدية الزرقاء على تقرير بعجز جسيم لغايات تقاعده من البلدية حيث حصل على تقاعد عجز جسيم براتب 1550 دينار وتم تعيينه بعد تقاعده من البلدية مديراً تنفيذياً لها براتب ألفي دينار وحصل على تقرير يفيد بأنه لائق صحياً .

Sunday, July 21, 2019 - 7:49:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018