إنجاز 40% من محطة الحافلات سريعة التردد في ساحة النوافير رأس العين..مصور اللوزي يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية في مديرية ثقافة جرش.. مصور مدير شرطة جرش يفتتح معرض "القدس في وجدان الهاشميين" في جرش.. مصور تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية: نتابع اعتقال أردني في (إسرائيل) الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون النواب يقر معدل قانون استقلال القضاء.. ويلغي صلاحيةً للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة هيئة الاستثمار ترد على الزعبي: راتب سكرتيرة الرئيس 600 دينار غنيمات تنعى الزميلة نهاد زمخشري إطلاق المبادرة الوطنية "لتزهو مدارسنا " في معان.. مصور هيئة شؤون الأسرى: أكثر من 700 أسير فلسطيني مريض في سجون الاحتلال البطارسه والقادري طالبان من جرش الثانوية للبنين يسجلان براءة اختراع الإفراج عن الأسيرة أمل سعد بعد قضائها عامين في معتقلات الاحتلال رواتب متقاعدي الضمان الخميس

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/07/2019 توقيت عمان - القدس 11:26:02 PM
السقاف: موجودات صندوق الضمان تتجاوز 10.5 مليار دينار
السقاف: موجودات صندوق الضمان تتجاوز 10.5 مليار دينار
الحقيقة الدولية - عمان
 اطلع وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل، خلال زيارة ميدانية السبت، إلى صندوق استثمار الضمان الاجتماعي، على تطور وإنجازات الصندوق، ضمن مبادرة للتعريف بأهمية الإنجازات الوطنية في مواجهة الإحباط والتشكيك والشائعات.

وعرضت رئيسة الصندوق خلود السقاف خلال استقبالها وفد الجماعة برئاسة بلال التل، لأبرز استثمارات الصندوق في قطاعات السياحة والبنوك والتأجير التمويلي والصناعات التحويلية والمناطق التنموية، مشيرة الى ان موجودات الصندوق تجاوزت في نهاية الربع الاول من العام الحالي 5ر10 مليار دينار، مقارنة مع 1ر10 مليار دينار بداية العام.

وقالت: إن استثمارات الصندوق وفرت 4400 فرصة عمل دائمة، ويتطلع لتوسيع الاستثمارات القائمة والدخول في استثمارات جديدة من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والدخول مع شركاء استراتيجيين ذوي خبرة ومعرفة.

وبينت السقاف أنه وبموجب الخطة الاستراتيجية للصندوق للأعوام 2019 - 2021 فإن الصندوق يدرس حاليا الدخول في عدد من المشاريع من خلال نافذة التأجير التمويلي بقطاعات الصحة والتعليم.

وشاهد الوفد فيلما قصيرا عن استراتيجية وخطط الصندوق والانجازات.

واكدت عضو الجماعة المهندسة لينا شبيب ان ما تم عرضه من انجازات يزرع الطمأنينة في النفوس ويدحض الكثير من الإشاعات والافتراءات حول مدخرات الأردنيين في الضمان الاجتماعي.

واضافت أن جماعة عمان تنفذ سلسلة لقاءات تسلط الضوء من خلالها على الانجازات التي تحققت على مستوى المملكة، بهدف دحض التشكيك واظهار الانجازات التي حققها ابناء البلد في ظل قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وتوجيهاته.

واكدت ان هناك انجازا واضحا في الصندوق ومدخراته التي تتعاظم، وان الشفافية والمصداقية التي تعمل بها إدارته تعزز من طمأنينة الناس، وتدفعهم للاشتراك في الضمان حتى يأمن على مستقبله ما بعد التقاعد.

وتأتي الزيارة ضمن برنامج ملك الإنجاز كجزء من مبادرتها "الانجاز في مواجهة الاحباط والتشكيك" بهدف تسليط الضوء على الانجازات الاردنية ودحض ومواجهة الاشاعات التي تشوه الحقائق وتنكر الانجازات.

Saturday, July 20, 2019 - 11:26:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018