نواب يثمنون حملة التسامح بين المواطنين.. تقرير تلفزيوني المعايطة مستشارا إعلاميا للعمل ابناء الخليل يصفحون عن متسبب بوفاة سيدتين العمل: خفض نسبة عمال الوطن غير الأردنيين تدريجيا لاردنتها خلال اربع سنوات موافقة على اقامة منطقة تخزين مصادر مشعة في منطقة زراعية وسكنية بمادبا.. وثائق وزير الاشغال: الانتهاء من تنفيذ الطريق الصحراوي منتصف العام القادم مشتركة نيابية تقر معدلي "المدن والقرى" و"المؤسسات التطوعية".. مصور "اقتصاد النواب" تقر مواد بـ"شراكة القطاعين العام والخاص" "الأعلى للعلوم والتكنولوجيا" يستضيف اجتماعات اتحاد مجالس البحث العلمي العربية.. تقرير تلفزيوني كاميرا "الحقيقة الدولية" تطلع على واقع حال المنطقة الحرفية في السلط.. تقرير تلفزيوني وزير الخارجية يستقبل وزير الدفاع الياباني الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب اليوم العلمي لكلية الهندسة في جامعة الحسين بن طلال بعنوان" الأمن والبيئة" مدير مستشفى الأمير فيصل: زيادة اعداد المراجعين الى الإسعاف والطوارئ بنسبة 25% الورشة الخامسة للقائد الشبابي تعقد بمركز شباب جرش.. مصور

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/07/2019 توقيت عمان - القدس 11:26:02 PM
السقاف: موجودات صندوق الضمان تتجاوز 10.5 مليار دينار
السقاف: موجودات صندوق الضمان تتجاوز 10.5 مليار دينار
الحقيقة الدولية - عمان
 اطلع وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل، خلال زيارة ميدانية السبت، إلى صندوق استثمار الضمان الاجتماعي، على تطور وإنجازات الصندوق، ضمن مبادرة للتعريف بأهمية الإنجازات الوطنية في مواجهة الإحباط والتشكيك والشائعات.

وعرضت رئيسة الصندوق خلود السقاف خلال استقبالها وفد الجماعة برئاسة بلال التل، لأبرز استثمارات الصندوق في قطاعات السياحة والبنوك والتأجير التمويلي والصناعات التحويلية والمناطق التنموية، مشيرة الى ان موجودات الصندوق تجاوزت في نهاية الربع الاول من العام الحالي 5ر10 مليار دينار، مقارنة مع 1ر10 مليار دينار بداية العام.

وقالت: إن استثمارات الصندوق وفرت 4400 فرصة عمل دائمة، ويتطلع لتوسيع الاستثمارات القائمة والدخول في استثمارات جديدة من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والدخول مع شركاء استراتيجيين ذوي خبرة ومعرفة.

وبينت السقاف أنه وبموجب الخطة الاستراتيجية للصندوق للأعوام 2019 - 2021 فإن الصندوق يدرس حاليا الدخول في عدد من المشاريع من خلال نافذة التأجير التمويلي بقطاعات الصحة والتعليم.

وشاهد الوفد فيلما قصيرا عن استراتيجية وخطط الصندوق والانجازات.

واكدت عضو الجماعة المهندسة لينا شبيب ان ما تم عرضه من انجازات يزرع الطمأنينة في النفوس ويدحض الكثير من الإشاعات والافتراءات حول مدخرات الأردنيين في الضمان الاجتماعي.

واضافت أن جماعة عمان تنفذ سلسلة لقاءات تسلط الضوء من خلالها على الانجازات التي تحققت على مستوى المملكة، بهدف دحض التشكيك واظهار الانجازات التي حققها ابناء البلد في ظل قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وتوجيهاته.

واكدت ان هناك انجازا واضحا في الصندوق ومدخراته التي تتعاظم، وان الشفافية والمصداقية التي تعمل بها إدارته تعزز من طمأنينة الناس، وتدفعهم للاشتراك في الضمان حتى يأمن على مستقبله ما بعد التقاعد.

وتأتي الزيارة ضمن برنامج ملك الإنجاز كجزء من مبادرتها "الانجاز في مواجهة الاحباط والتشكيك" بهدف تسليط الضوء على الانجازات الاردنية ودحض ومواجهة الاشاعات التي تشوه الحقائق وتنكر الانجازات.

Saturday, July 20, 2019 - 11:26:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018