القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/07/2019 توقيت عمان - القدس 5:21:14 PM
بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني
بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني


أعلنت مؤسسة التدريب المهني عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالمؤسسة غدا الاحد بعد اتخاذها الاستعدادات الفنية والإدارية والتنظيمية اللازمة لبدء العام الدراسي في الخامس من ايلول المقبل.

وقال مدير المؤسسة المهندس زياد عبيدات: إن مديريات التدريب المهني في الاقاليم والمعاهد التابعة لها استعدت لاستقبال طلبات الراغبين بالالتحاق في برامج التدريب المهني اعتبارا من يوم غد الاحد وحتى 5 من ايلول المقبل.

وبين أن من تنطبق عليه شروط الالتحاق من الذكور أو الإناث سيقبل ضمن مستويات العامل المهني، والماهر، ومحدد المهارات في اطار برامج المؤسسة، بالاضافة إلى برامج المستوى الاول وبرامج الدبلوم وبرامج المشروع السياحي والتدريب لذوي الإعاقة وتعزيز مشاركة الإناث.

واكد انه بالرغم من ان الطاقة الاستيعابية للمؤسسة تبلغ 10 آلاف متدرب ومتدربة إلا انها تتعامل سنوياً مع 20 الف متدرب ومتدربة كطاقة تشغيلية، مشيرا إلى ان المؤسسة تستخدم نمطا تدريبيا يعتمد على تنفيذ 50 بالمئة من البرنامج المقرر في معاهدها، والجزء المتبقي في مواقع العمل.

ولفت إلى ان المؤسسة حظيت من خلال شبكة علاقاتها الدولية بثقة العديد من المؤسسات التدريبية التي رفدت المؤسسة بالآت ومعدات تتلاءم والاحتياجات التدريبية التي تلبي سوق العمل، ومنها المشغل الأردني السنغافوري للتكييف والتبريد، والمعهد الاردني الكوري للتكنولوجيا، والمعهد الاردني الياباني للصناعات المعدنية.

ودعت المؤسسة الراغبين بالاستفادة من خدماتها وبرامجها في معاهدها المنتشرة بالمملكة مراجعة أقرب معهد لمكان السكن.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, July 20, 2019 - 5:21:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018